ليوناردو دي كابريو في أمسية عشاء في مطعم لاموم دبي

Yassmin.Yassin

تشتهر مدينة دبي النابضة بالحياة بجذبها لمشاهير العالم لما تحتضنه من مشاريع مبتكرة وإنجازات عالمية ولما تتمتع به من قطاع مأكولات ومشروبات قوي ومنافسٍ عالميّا، حيث زار نجم هوليوود الشهير الممثل ليوناردو دي كابريو مدينة دبي وشوهد الأمس في مطعم لا موم الفرنسي.

 

كما أثنى الممثل الحائز على جائزة الأوسكار على تجربته الفرنسية في مطعم لا موم حيث قال: "أشكر مطعم لا موم على هذه التجربة الرائعة، لقد شعرت وكأنني في مدينة باريس!"

واستمتع زوّار لا موم بحضور ليو وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع الممثل الشهير وعبر دي كابريو عن إمتنانه للمطعم بتوقيعه على دفتر الزوّار من المشاهير الخاصّ بالمطعم الفرنسي.

 

ومع انتشار المطاعم الجديدة في جميع أنحاء مدينة دبي مثل منطقة الجميرا وجزيرة النخلة ووسط مدينة دبي وشارع الشيخ زايد، يزدهر قطاع المطاعم في المدينة الخلابة ليجذب مختلف مشاهير العالم إلى جانب شريحة واسعة من السيّاح من مختلف أنحاء العالم.

 

ومن الجدير بالذكر فإن ليوناردو دي كابريو قد زار مدينة دبي المستدامة ضمن برنامجه العالمي للمحافظة على بيئة خضراء ومستدامة حيث تشتهر دبي بدورها العالمي في تحقيق إدارة متكاملة للنظم البيئية والموارد الطبيعية من أجل اقتصاد أخضر متكامل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع