«سيتي سنتر الفجيرة» يواصل إثراء خيارات الترفيه والتسلية لزواره

Yassmin.Yassin

يواصل «سيتي سنتر الفجيرة»، الذي تملكه وتديره شركة «ماجد الفطيم» الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إثراء خيارات التسلية والترفيه بإمارة الفجيرة، وفي هذا الإطار يطلق مع نهاية العام المزيد من خيارات التسلية والترفيه التي لا مثيل لها في الإمارة.

 

وسيخضع مفهوم الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» لأعمال تجديد تشمل إضافة لعبة "رولر كوستر" المثيرة وألعاب الآركيد الشيقة، ومن المتوقع اكتمال المشروع في فبراير 2017، وستشهد المساحة المفتوحة انضمام متجر فريد جديد إلى «سيتي سنتر الفجيرة».

 

وبهذه المناسبة، قال غيث شقير، الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "تماشياً مع رؤية شركة ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ننفّذ حالياً مشروع توسيع بكلفة 2.150.000 درهم للارتقاء بتجربة مرتادي سيتي سنتر الفجيرة وخياراته كوُجهة مفضلة للحياة العصرية في إمارة الفجيرة. ومن أهم محاور هذا المشروع الارتقاء بتجربة ﭬوكس سينما بما يحقق لمرتاديها تجربة ارتياد السينما المثالية".

 

ويقوم «سيتي سنتر الفجيرة» بتحديث «ﭬوكس سينما» بإضافة تجربة «جولد كلاس» النخبوية في قاعتين والتي تشمل قائمة طعام مماثلة لقوائم المطاعم الراقية بالإضافة إلى "كاندي بار" كامل. والتزاماً منها بتقديم الخدمة المثلى لمرتاديها، فإن جميع قاعات «ﭬوكس سينما» مهيأة لاستقبال الكراسي المتحركة للمقعدين وهناك مصاعد تقود مباشرة إلى السينما.

 

وسيكشف «سيتي سنتر الفجيرة» عن تجربة تسوق وارتياد مطاعم وتسلية وترفيه متميزة تشمل «ﭬوكس سينما» بعد تعزيز مرافقها. وبإطلاق الشاشة بالتقنية رباعية الأبعاد 4DX ذات المؤثرات الغامرة سيشاهد مرتادو السينما أفلامهم المفضلة بتقنيات غير مسبوقة تضمن تجربة تفاعلية تشمل حركة المقعد إلى جانب مؤثرات تحاكي الرياح والمطر والضباب والأضواء وحتى الروائح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع