مراكز تسوق "ماجد الفطيم" تقدم تخفيضات تصل لـ90% ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق2017

Yassmin.Yassin

مع إطلالة العام الجديد، وفي الأول من يناير 2017، تستقبل المتاجر المشاركة في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء المتسوقين بتخفيضات هائلة تصل إلى 90% وذلك حتى نفاد المنتجات المعروضة.

 

إلى جانب ذلك، وخلال فترة التخفيضات، سيحصل المتسوقون في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء على قسائم للفوز بجائزة كبرى قيمتها 50.000 درهم. وسيُعلن اسم الفائز عند منتصف ليل الأول من يناير 2017 في «مول الإمارات».

 

فبعد النجاح الكبير للتخفيضات المميزة التي نظمت على مدار 12 ساعة خلال الدورة السابقة من «مهرجان دبي للتسوق»، أعلنت «ماجد الفطيم» بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن تنظيم هذه التخفيضات الهائلة والحصرية على امتداد مراكز التسوق التابعة للشركة في دبي خلال «مهرجان دبي للتسوق 2017».

 

وتمثل التخفيضات الكبيرة هذه فرصة استثنائية للمتسوقين الذين يتطلعون إلى بداية مميزة في اليوم الأول من العام الجديد حيث ستخضع سلع وبضائع متنوعة لتنزيلات كبيرة طوال 12 ساعة على امتداد المتاجر المشاركة، ويشمل ذلك الأزياء والمجوهرات والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها الكثير. وفي موازاة ذلك، ستقدّم المطاعم الواقعة في مراكز التسوق المشاركة عروضاً خاصة لمرتاديها طوال الفترة المذكورة. والمتسوقون مدعوون إلى عدم تفويت هذه الفرصة واقتناص التخفيضات الاستثنائية التي قلّما تتكرر وتضمن لهم أفضل العروض الخاصة والحصرية.   

 

وستتواصل بهجة هذه التخفيضات لتشمل شهر يناير الذي سيشهد فعاليات ترفيهية مميزة والكثير من فرص الفوز بجوائز قيّمة تحقيقاً لرؤية شركة «ماجد الفطيم» الرامية إلى توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم طوال «مهرجان دبي للتسوق 2017».

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع