مجوهرات سواروفسكي تشع في مطار دبي في موسم الأعياد

Yassmin.Yassin

تحويل كل يومٍ من عادي إلى رائع هو شعارٌ تلتزم به سواروفسكي منذ تأسيسها. انطلاقاً من رغبتها في إدخال السرور وعنصر المفاجأة إلى قلوب الجميع، لا تسعى سواروفسكي إلى نشر البريق في مجوهراتها وإكسسواراتها فحسب، وإنما في كل المناسبات وخاصةً فترة الأعياد. فلقد قامت سواروفسكي على مدى السنوات العدة الماضية بإضفاء بريقها على الكثير من أشجار الميلاد حول العالم.

 

هذا العام، تضيء سواروفسكي شجرة العيد في المبنى 3 في مطار دبي الدولي في الكونكورس B وذلك من 1 حتى 31 ديسمبر. يبلغ طول الشجرة 7.5 متر وقد استوحي تصميمها العصري والمثير للإعجاب من الواجهة الخارجية لمتاجر سواروفسكي التي عادةً ما تكون مغطاةً بالمرايا وهو تصميمٌ حيوي يعكس الأضواء ويلفت الأنظار بشكلٍ جذاب.

 

كما أن هذا التصميم يحاكي مفهوم "الغابات الكريستالية" الخاص ببوتيكات سواروفسكي من خلال استخدام عددٍ ضخمٍ من المواشير الفولاذية اللامعة التي تبرق وتعكس الأضواء بشكلٍ مبهر. من خلال هذا التصميم الجميل تنجح القطع المعدنية المنسقة بشكلٍ مثالي على جذب الأنظار وإضفاء لمسةٍ من السحر والغموض على زينة الأعياد.

 

وعن هذا الحدث علّق السيد نصر سليمان مدير قسم السلع لدى سواروفسكي في الشرق الأوسط: "يسرنا جداً الكشف عن شجرة الأعياد هذا العام بالتعاون مع JCDecaux وواحدٍ من أكثر مطارات العالم ازدحاماًوهو مطار دبي الدولي. يبقى التزامنا بجعل كل يومٍ استثنائياً واحداً من أهدافنا الأساسية ونتمنى النجاح في إضفاء لمسة من البريق إلى يوم المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي خلال فترة الأعياد هذا العام."

 

وتبقى مجوهرات وإكسسوارات سواروفسكي خياراً مثالياً لهدايا الأعياد، وبإمكان المسافرين عبر مطار دبي الدولي العثور على تشكيلةٍ كبيرةٍ منها تحت شجرة العيد واختيار ما يفضلون منها لتقديمه لمن يحبون وإدخال جرعة رائعة من البريق إلى يومهم وإطلالتهم.

 

خيارات مجموعة الأعياد صممت لتنسيقها ودمجها مع بعضها البعض أو لارتدائها وحدها وتتضمن المجموعة طيفاً واسعاً من القطع التي يمكن تقديمها كهدايا مميزة مثل القطع الكلاسيكية التي لا يحدّها وقت والقطع العصرية التي تحاكي الموضة، وكلها قطعٌ مصممة لتناسب أي إطلالة وأي مناسبة.

 

وإذا كنتم بحاجةٍ إلى نصيحةٍ لاختيار هديةٍ مميزة فاستعينوا بنصيحة سفيرة سواروفسكي العارضة الشهيرة كارلي كلوس، فالقطع المفضلة لديها هي من عائلةFizzy التي تتألق بقلادةٍ رائعة بشكل نجمةٍ معلقةٍ بسلسلةٍ فضية وقرطين كريستاليين صغيرين بشكل النجمة وهما قطعتان مثاليتان لأي مناسبة. وللمزيد من البريق ما رأيكم باختيار سوار Crystaldust المبتكر المغطى بالكريستال والذي يمتاز بتصميمٍ حلزوني ونهايتين مفتوحتين ويأتي بتشكيلةٍ من الألوان الجميلة التي ترضي كل الأذواق.

 

وتتضمن خيارات الهدايا الأخرى قطعاً جذابة مثل القلادات الكبيرة والخواتم التي يمكن ارتداؤها فوق بعضها من عائلة Fantastic والتي تعيد تقديم الزخارف السماوية بلمسةٍ من وحي ستايل الروك، وتمتاز قطع هذه المجموعة بكريستال سواروفسكي باللون الأسود الداكن والسلاسل الفضية واللآلئ الرمادية الفاخرة. إنها مجموعة لا غنى عنها لإطلالةٍ تناسب النهار والمساء معاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع