برنامج EPICxSamsung يختار مصمماً من المنطقة لاستعراض تصاميمه خلال أسبوع الموضة في لندن

Yassmin.Yassin

سيتيح برنامج EPICxSamsung منفاشن فورورد دبي، بالتعاون مع كل من معهد FADلتصميم الأزياء والموضة الفاخرة دبي، وعروض فاشن سكاوت، الفرصة أمام أحد مصمميالأزياء في المنطقة لاستعراض تصاميمه لمجموعة خريف وشتاء 2017 خلال عروض فاشنسكاوت ضمن أسبوع الموضة في لندن. وتهدف الشراكة بين "برنامج تمكين المصممين عبر تعاونالمؤسسات"، ومعهد FADدبي، منصة عروض فاشن سكاوت، إلى دعم مصممي الأزياء على المستوى الإقليمي،ودفعهم لخوض محافل ومنصات عروض الأزياء العالمية، وذلك لمواكبة آخر الصيحات والتطوراتالعالمية في هذا المجال.

 

فعلى من يرغب بالمشاركة من مصممي الأزياء المشاركين في فعاليات فاشن فورورددبي للأزياء، وشركاء الإبداع من حي دبي للتصميم d3،إرسال مجموعة المستندات والشروط المطلوبة إلى العنوان: epic@fashionforward.ae،حتى تاريخ 15 ديسمبر 2016 (تم تمديد الموعد النهائي إلى هذا التاريخ)، والتسجيل مععروض فاشن فورورد دبي لخريف وشتاء 2017 بهدف المشاركة عن طريق الرابط: http://www.fashionforward.ae/register.

 

تفاصيل شروط وطلبات المشاركة بعروض فاشن سكاوت:

1.    اسم ولمحة عن العلامةالتجارية (يرجى تحديد مكانة العلامة التجارية، وأسعار البيع، والجداول الزمنية الإنتاج،ومناطق الإنتاج، ومعدل الإنتاج، والحد الأدنى لطلبات الشراء، والحد الأقصى لطلبات الشراء).

2.    كتالوج أو صور من آخر2-3 مجموعات، إلى جانب معلومات عن منتجات المجموعة.

3.    شرح موجز عن كل مجموعة(على سبيل المثال، الموضوع، مصدر الإلهام، الملاحظات).

4.    الصيحة التي تسعى إلىنشرها من خلال مجموعة خريف وشتاء 2017، ولماذا. (يرجى تقديم مسودات)

5.    خطاب تشجيع، تشرح منخلاله السبب وراء اعتقادك بأنك الشخص المناسب لشغل هذه الفرصة.

 

سيتم الاطلاع على جميع الطلبات التي ترد ضمن الموعد النهائي المحدد، وستتأهلقائمة مختصرة من المرشحين إلى المرحلة 2 من المسابقة، وسيتم إعلامهم بالترشح خلال7 أيام.

 

منصة عروض فاشن سكاوت لندن

تشتهر منصة عروض فاشن سكاوت لندن، التي تقام خلال فعاليات أسبوع الموضة فيلندن، بدعم ورعاية وتقديم مجموعة من المواهب المبدعة في مجال تصميم الأزياء في كل منلندن، وباريس، وكييف. وهي تقف وراء إطلاق جيل كامل من كبار مصممي الأزياء، بمن فيهمبيتر بيلوتو، وفيلدر فيلدر، وديفيد كوما، و وليام تمبست، يودون تشوي، وبام هوغ، وفيودورغولان، وكريغ لورنس، وبارتمانز، وسيغل، وآخرهم فويب إنغليش، وشياو لى، ويفانج وان،وغيو يوني كيمشوى.

 

وتستند منصة عروض فاشن سكاوت على مكانة وسمعة مشهود لها بكونها رائدة في مجالعروض الأزياء العالمية، وعادة ما تتردد عليها كبرى وسائل الإعلام والمشترين، بمن فيهمآنا وينتور، وهاميش باولز، وسارة ماينو، وسوزي منكس، ولوسيندا شامبرز، وسارة موير،إلى جانب العديد من الشخصيات العالمية الشهيرة في عالم الأزياء، مثل كيت موس، وديفيدغاندي، وهنري هولند، والكثير غيرهم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع