TUMI تقدم مجموعة Holiday Limited Edition 2016

Yara Sharara

تركز مجموعة Holiday 2016 من على الطبعات الغرافيكية. تضفي هذه الأزياء الأساسية للطقس البارد لمسة من نسيج مميز والطابع الاحتفالي للموسم.

للعطلة، يبرز الشيرلينغ وجلد المهر من بين اختيارات المصمم للطقس البارد، في تشكيلة متنوعة ومخصصة من حقائب السيدات للنهار مع إحساس مديني راقٍ. 

تزاوج حقيبة اليد الضخمة التي تم تحديثها بطريقة مرحة مع الشيرلينغ وجلد المهر، Brie Tassel Tote (79101)، بين الأداء الوظيفي لملابس العمل مع الحرفية الماهرة والتقليدية للعمل بالجلد في تصميم ناعم لحقيبة يد ضخمة. تسمح شرابة مزدوجة للتسكير بوصول سهل إلى قسم داخلي واسع ذي مساحة رحبة لوضع ضروريات يومية لا يمكن العيش من دونها.


 تلتقي الملاءمة مع الفخامة في قماش الشيرلينغ لحقيبة الظهر Waverly Small Backpack، مع تصميم مدمج يمكنه استيعاب الضروريات اليومية بسهولة تامة. تفتح السحابات للقسم الداخلي الأساسي لتكشف عن جيب مبطَّن للكمبيوتر اللوحي وجيبين جانبيين مفتوحين. يوفر جيب خارجي في الخلف وصولاً سريعاً إلى الضروريات الصغيرة.


 أما The Emma Pouch  فهي "حقيبة" اليد الصغيرة والمريحة التي يجب إضافتها إلى مجموعة الأكسسوارات. وبتقديمها بالشيرلينغ وجلد المهر بطبعة الحمار الوحشي (Zebra)، تُعتبر حقيبة اليد الصغيرة والراقية هذه الرفيقة المثالية لليلة في المدينة. تمتاز بمساحة واسعة كفاية لاستيعاب الأساسيات، وبفتحات داخلية لبطاقات الائتمان، ما يلغي ضرورة حمل محفظة.


 تلتقي الرهافة مع الرقي في حقيبة الظهر Sacha Backpack ، بتصميمها متعدد الاستخدامات للسفر، الأعمال وكل يوم. وبتألقها في جلد المهر، تعتبر هذه الحقيبة مثالية للحياة كثيرة التنقل. تحمل جيوب متعددة لجميع الضروريات – الهاتف المحمول، الكومبيوتر المحمول أو اللوحي، الأغراض الشخصية – في أناقة.


تضفي قطع معدنية ناعمة عنصراً يجذب ويلفت الانتباه والأنظار إلى تشكيلة Holiday Limited Edition المحدودة والمتنوعة، التي تشتمل على تصاميم أساسية تم تحديثها في طبعات ومواد جديدة.

 حظيت حقيبتا الظهر Haydon Stanford Backpack و Elias Flap Backpack  بلمسة تحديث جديدة مع نقاط من النحاس الأحمر (gunmetal)، طبعة طلاء نقاط بالأزرق البحري والرمادي مع خلفية معدنية. 
تتضمن هذه التصاميم أقساماً مزدوجة مع جيوب منفصلة ومبطّنة لحمل كمبيوتر محمول أو لوحي، بالإضافة إلى جيوب متعددة لحمل أغراض شخصية. تواصل طبعة التمويه (Camo) بإعطاء انطباع قوي لمجموعة Holiday مع لمسة أخيرة معدنية تُكمِل أية خزانة أزياء.

 يتم تقديم طبعة تمويه معدنية (Metallic Camo) تجريدية في تصاميم أساسية من حقائب الظهر Alpha Bravo و Sinclair – حقائب الظهر Luke Roll-Top Backpack ، Knox Backpack، Harlow Backpack  وOlivia Convertible Backpack باتقانها من كانفاس وجلد مبطَّنَين مع تفاصيل مرتفعة، تمتاز هذه الحقائب بمساحة مخصصة للضروريات الرقمية والأشياء التي يجب حملها كل يوم.

 تجسد هذه الحقائب للظهر أناقة سرمدية وعصرية. أخيراً، تأتي حقيبة اليد الصغيرة، Lola Pouch  في جلد ناعم وجلد "سافيانو" (saffiano) على حد سواء، وفي قياس مثالي لحمل الضروريات. ويجعل منها تسكيرٌ بسحاب وحزام قابل للنزع أساسية للباحثين عن الاستخدامات المتعددة.






مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع