«مول الإمارات» ومراكز «سيتي سنتر» تحتفي باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات

Yassmin.Yassin

يستضيف مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وديرة ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء فعاليات احتفالية تجسّد روح الاتحاد مع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتستضيف وُجهات التسوق والحياة العصرية الست التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» فعاليات ثقافية للاحتفاء بتراث الإمارات، إلى جانب فعاليات ترفيهية عائلية بهيجة والكثير من التجارب غير المسبوقة التي ستُسعد الجمهور.

 

وفي الفترة من 25 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، يتحوّل مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وديرة ومعيصم والشندغة إلى منصات للبهجة والفرحة والترفيه، وتستضيف كل وُجهة منها برنامجاً خاصاً من الحفلات الغنائية الحية والفعاليات الترفيهية المتجولة إلى جانب فرص الفوز بالكثير من الجوائز القيّمة. ومن أبرز معالم الأجواء الاحتفالية ستائر الأضواء المتلألئة التي تشكل معاً علم دولة الإمارات العربية المتحدة في أماكن بارزة ضمن الوجهات الخمس لتتزيّن بألوان علم الدولة، في داخلها وخارجها، في احتفالية أخاذة بالمناسبة الوطنية. وبالإضافة إلى ذلك، تستضيف متاجر التجزئة في هذه المراكز خصومات كبيرة بمناسبة اليوم الوطني حيث ستقدم تخفيضات من 30% ولغاية 90 % على منتجات مختارة. 

 

ومن أبرز الفعاليات الاحتفالية المقامة في كل وجهة بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة:

 

مول الإمارات

في الفترة من 25 نوفمبر إلى 3 ديسمبر تُقام في «مول الإمارات» فعاليات ترفيهية تراثية أصيلة وأخرى غير مسبوقة للاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ففي الفترة بين 25-26 نوفمبر وأيضاً بين 1-3 ديسمبر يدعو «مول الإمارات» زواره إلى التقاط صور تذكارية مع تماثيل عربية شهيرة حيّة، وسيقوم مصورون على طريقة مصوّري المشاهير "الباباراتزي" بالتقاط صور تذكارية فورية للزوار مع تلك التماثيل التي ستتواجد عند مداخل المركز في تجربة فريدة ومرحة معاً. وجميع المتسوقين مدعوون من 27 نوفمبر حتى 3 ديسمبر للمشاركة في تأسيس نصب تذكاري ضخم سيتم حفر أسمائهم عليه ضمن مربعات صغيرة. وسيتم وضع النصب الملون بألوان العلم الإماراتي على جدار كرمز للوحدة والاتحاد.

 

وفي الغاليريا الجنوبية، تُقام يومي 2 و3 ديسمبر فعالية استعراضية حيّة بعنوان "حكايات الصحراء" ترصد مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة على مرّ العقود، من حياة الترحال في الصحراء، إلى اكتشاف النفط، إلى الغوص على اللؤلؤ، إلى بدء نهضة دبي، ثم المشهد الأخير في أحد الأسواق التراثية. وستزهو الغاليريا خلال فقرة السوق بالألوان والموسيقى والرقصات والأزياء الباهرة في ختام لوحات استعراضية أخاذة ترصد محطات مهمة من مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتمكن زوار المركز من مشاهدة هذه العروض عند الساعة 1:00 ظهراً، والساعة 2:30 عصراً، و4:30 مساءً، و6:00 مساءً، و8:30 ليلاً في الغاليريا الجنوبية.

 

وفي الأول من ديسمبر، من الساعة 8:00 م يستضيف «مول الإمارات» بالتعاون مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» و«دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي» حفلة غنائية حية للفنان الإماراتي محمد المنهالي. 

 

وفي يومي 2 و3 ديسمبر، يستضيف «مول الإمارات» فعالية الرسم السريع الحية، حيث يقوم رسام محترف بتنفيذ لوحات فنية مستوحاة من دولة الإمارات العربية المتحدة بسرعة تدهش الجمهور. ويمكن مشاهدة الأداء الحي للفنان عند الساعة 3:45 عصراً، و5:45 مساءً، و7:45 مساءً في الغاليريا الجنوبية.

 

 

كما سيقوم المركز بتوزيع أعلام وأوشحة مجانية بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

 

سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف

في الأول من ديسمبر، من الساعة 8:00 م، يستضيف «سيتي سنتر مردف» بالتعاون مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» و«دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي» حفلة غنائية حية للفنان الإماراتي محمد الشحّي. وسيتمكن المتسوقين في «سيتي سنتر مردف» من التقاط صور "سيلفي" خاصة بالمناسبة الوطنية عند جهاز الصراف الخاص مع الاختيار من بين خلفيات احتفالية ورقمية مختلفة ومن ثم نشر تلك الصور على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

 

إلى جانب ذلك، وبالتعاون مع «دبي للثقافة» يحتفل «سيتي سنتر مردف» باليوم الوطني الإماراتي بإقامة فعاليات ترفيهية عائلية تشمل الرقصات التراثية والفقرات الفلكلورية، والرسم على الوجوه وغيرها.

 

وسيكون مرتادو «سيتي سنتر ديرة» على موعد مع الفوز بالكثير من الجوائز بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر المنصة الخاصة باليوم الوطني التي تقدّم بطاقات السحوبات والهدايا الفورية.

 

كما سيستمتع زوار المركز خلال الفترة بين 1 – 3 ديسمبر بأجمل عروض الرقص الشعبي والتراثي الإماراتي ومن بينها رقصات والحربية، والليوا، والأنديمة، والعيالة، بالإضافة إلى الأوشحة المجانية. وفي سيتي سنتر ديرة ستقام رقصات العيالة (2 ديسمبر) والأنديمة (3 ديسمبر) عند الساعة 2:00 عصراً، والساعة 4:00 و6:30 و8:00 و10:00 ليلاً، في حين ستقام رقصات الليوا (1 ديسمبر) عند الساعة 2:45 عصراً، والساعة 5:00 و7:30 و9:00 و10:30 ليلاً. وستنظم رقصات الحربية والليوا في سيتي سنتر مردف عند الساعة 2:00 و4:00 عصراً و6:30 و8:00 و10:00 ليلاً، في حين ستنظم رقصات الليوا عند الساعة 2:45 عصراً و5:00 و7:30 و9:00 و10:30 ليلاً.

 

سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة

في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر، من الساعة 4:30 و6:00 و7:30 و8:30، يستضيف كل من «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» فعاليات ترفيهية متجولة بمشاركة موسيقيين وبهلوانيي السيقان الخشبية الطويلة وبهلوانيي خفة اليد إلى جانب التمائم، وستشدّ هذه الفعاليات أنظار الأحباء الصغار.

 

إلى جانب ذلك، يستضيف المركزين في الفترة بين 1-3 ديسمبر سحباً يومياً للفوز بجهازي آيفون 7، ويدخل السحب كل من يتسوق بقيمة 150 درهم في «سيتي سنتر الشندغة» و200 درهم في «سيتي سنتر معيصم» للدخول في السحب. 

 

وفي الإمارات الشمالية، سيحتضن سيتي سنتر الشارقة أجهزة الصراف الخاصة التي تقدّم بطاقات هدايا وأيضاً هدايا أخرى من المتاجر المشاركة، كما سيحصل زوار المركز على أوشحة مجانية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

 

وسيقوم كل من سيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة وماي سيتي سنتر الناصرية وماي سيتي سنتر البرشاء ومراكز متاجر بتوزيع هدايا مجانية تحمل أفكار ومواضيع هذه المناسبة الغالية إلى جانب الفعاليات التراثية الترفيهية.

 

وستطلق الصفحات الخاصة بهذه المراكز على الشبكات الاجتماعية أنشطة مرحة بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة لنشر الأجواء الاحتفالية الوطنية بين المشتركين في تلك الصفحات.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع