سواروفسكي ترسي أسس تعاون جديد مع دمية تشي تشي الفاخرة

Yassmin.Yassin

أعلنت اليوم سواروفسكي، الشركة الرائدة عالمياً في صياغة قطع الكريستالومجوهرات الأزياء، عن إرسائها أسس تعاون جديد ومميز مع شركة تشي تشي وهي أحد أعضاءبرنامج "مكونات العلامة التجارية" الخاص بشركاء سواروفسكي والشركةالمرموقة التي تشتهر بسحر ومهارة صناعتها اليدوية، حيث تفخر سواروفسكي بالتعاون معتشي تشي لتصميم وإنتاج مجموعتها الرائدة من الدمى والاكسسوارات.

 

وتتألق منتجات تشي تشي على مستوى سوق الإكسسوارات الفاخرة، فهي دمى مصنوعةيدوياً، تحمل شعراً من الفراء الصناعي، وثياب راقية مزينة بقطع اللؤلؤ والكريستالما يضفي عليها لمسة من الفخامة والأناقة. وتتم خياطة كل دمية بحرفية يدوية ماهرةوباستخدام مواد فاخرة وعالية الجودة، كما ان كل دمية من دمى تشي تشي هي فريدة مننوعها، وتختلف عن نظيراتها.

 

في هذا السياق قالت فاديا دقماق، مؤسسة شركة تشي تشي: "تبدأ عمليةتصميم كل دمية من هذه الدمى الصغيرة والرائعة بمرحلة تجريبية، نقوم من خلالهابتحديد المزيج المثالي والمتناغم من قطع الكريستال، وألوانها، وأشكالها، وأحجامها.وحالما يتم اختيار التصميم، يتم تركيب وخياطة قطع الكريستال بعناية شديدة، وبشكليدوي، مع إيلاء أقصى درجات الحذر والدقة. ومن ثم نقوم بمطابقتها مع أجود وأفخرأنواع الأقمشة".

 

وستقوم الشركة بطرح مجموعتها لخريف وشتاء 2017 بالتعاون مع سواروفسكي، معتسليط الضوء على "ميس روكسي"، دمية التشي التشي الجريئة والنشطةوالمرحة، والمرصعة بالكامل بقطع كريستال سواروفسكي. وبالإضافة إلى دمية "ميسروكسي"، تضم المجموعة 4 دمى تشي تشي أخرى مستوحاة من حقبة عشرينات القرنالماضي، وهي حقبة زمنية اشتهرت بحواراتها الاجتماعية، والفنية، والثقافية،الديناميكية.

 

وهو ما تحدثت عنه فاديا دقماق قائلةً: "وأخيراً جاءت النتيجة على شكلكنز صغير وفريد من نوعه، ظهر إلى الحياة، وبُث فيه الروح. نحن لا نستخدم سوىالفراء الصناعي الممتاز من الدرجة الأولى، وقطع كريستال سواروفسكي، والأحجار شبهالكريمة، والحرير الأصلي، وأفضل أنواع الدانتيل الفرنسي. كما أننا نفخر بالأصالةالتي نصنعها ونقدمها، فنحن لا نستخدم آلات في أي مرحلةٍ من مراحل تصنيعالدمى".


وستتوفر المجموعة في المتجر الالكتروني لشركة دمى تشي تشي عبر الانترنت،وعبر غاليري لافاييت في دبي مول، ومتجر سفنث هفن في مملكة البحرين، وذلك بدءاً منيوم الأحد 23 نوفمبر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع