تفتتح علامة Charriol الشهيرة عالميّاً في مجال الساعات والمجوهرات متجرًا جديدًا بالكويت

Yara Sharara


استكمالاً لتوسّعها العالمي، تتشرّف علامة Charriol الشهيرة عالميّاً في مجال الساعات والمجوهرات بالإعلان عن افتتاح محلّها في الكويت من قِبل شركة Trafalgar Inc.،.

تمّ الترحيب بالضيوف المميّزين بكلّ حرارة خلال حفل الافتتاح من قِبل مُضيفين مرموقين هم: فيليب شاريول، مؤسّس دار Charriol، كورالي شاريول، نائبة الرئيس والمديرة الإبداعيّة لعلامة Charriol، عامر الأنصاري، شريك إداري في شركة Trafalgar، وزوجته كريستيان الأنصاري. فتساهم إضافة محلّ جديد للعلامة بتعزيز شعبيّتها وحضورها في الشرق الأوسط.


طوال أكثر من 30 عام، قامت Charriol بابتكار ساعات ثوريّة ومجوهرات مميّزة، فنمَت الشركة لتصبح واحدة من أشهر علامات الترف في مجال الساعات والمجوهرات.


يقع محلّ Charriol في الطابق الأرضي من مركز أفنيوز مول العريق. وهو يقدّم مجموعة جديدة من اللوازم الجلديّة المخصّصة للنساء، وهي فئة جديدة من Charriol مصمّمة من مواد فريدة تُبيّن أسلوب Charriol الفاتن. كما يقدّم المحلّ أيضاً مجموعته الابتكاريّة والبارزة من الساعات والمجوهرات.


تفاصيل حول متجر Charriol:
مركز أفنيوز مول في الطابق الأرضي – وحدة رقم GL-95


لمحة حول Charriol Timepieces & Jewellery:

إنّ Charriol هي علامة مترفة عريقة للساعات والمجوهرات الراقية والأكسسوارات، وتشمل أيضاً العطور والنظارات واللوازم الجلديّة. تأسّست العلامة في عام 1983 على يَد رائد الأعمال الفرنسي فيليب شاريول، ولا تزال مؤسّسة عائليّة مستقلّة لغاية اليوم.


 يظهر أسلوب CHARRIOL الفريد في مجموعة العلامة الأكثر شعبيّةً CELTIC™ Collection: إنّها تشكيلة من الطرازات المسجلة ببراءة اختراع والمصنوعة من كابلات ذهبية وفولاذية تشيد بفنّ هذه الحضارة الأوروبيّة القديمة بشكلٍ معاصر. 


تقوم شبكة من 345 متجر و3800 نقطة بيع بتوزيع ابتكارات CHARRIOL في كافة أنحاء العالم؛ وتتمّ صناعة المجوهرات في سويسرا وألمانيا في حين تُصنع كافة الساعات في سويسرا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع