نيمان ماركوس يكرّم كارولينا هيريرا إحتفالاً بعيد الماركة الخامس والثلاثين

Maha Elenany

كجزء من الاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين لعلامة كارولينا هيريرا، تم اختيارها من قبل نيمان ماركوس كمصممة الأزياء (ضيفة الشرف) في عرض أزياء العشرة الأكثر أناقة، والذي أقيم بعده غداء كريستال للأعمال الخيرية (Crystal Charity)، حيث تم عرض مجموعة أزيائها "ريزورت 2016" (Resort 2016).


تكريماً لتراث كارولينا هيريرا القائم بحد ذاته منذ أمد طويل، قامت كارين كاتز، الرئيسة التنفيذية لمجموعة نيمان ماركوس، بتكريم المُصمِمة مع جائزة نيمان ماركوس للخدمات الاستثنائية في مجال الأزياء الراقية قبل إجراء العرض الرسمي للأزياء.


الجائزة التي تم إبتكارها في العام 1938 على يد ستانلي ماركوس، ابن هيربيرت ماركوس الشريك المؤسس لنيمان ماركوس، الهدف منها نشر الوعي العام بالذين قدّموا مساهمات مميزة إلى عالم الموضة والأزياء من خلال التصميم، الترويج أو إرتداء الأزياء بطريقة لها تأثير على الجمهور.


إنطلاق برنامج Project Runway ME، فما هو الفستان الرابح الذي أرتدته هيفاء وهبي؟


ومنذ تأسيس جائزة نيمان ماركوس حصل عليها أكثر من 100 شخصية لامعة للخدمات الاستثنائية في مجال الأزياء الراقية. وتتضمن قائمة الأشخاص المكرّمين السابقين غريس كيلي أميرة موناكو الراحلة، إستيه لودر، كوكو شانيل، حرفيي باكارا، أوسكار دي لا رينتا، جيورجيو أرماني وميوشيا برادا.


وحاز ستنالي ماركوس على هذه الجائزة في سنة 1995 خلال حفل نيمان ماركوس في دالاس احتفالاً بعيده التاسع عشر. وتسبق جائزة نيمان ماركوس للخدمات الاستثنائية في مجال الأزياء الراقية جائزة كودي لنقاد الموضة الأمريكيين، لكنها على خلاف جائزة كودي مازالت توزَّع لغاية اليوم.


منذ سنة 1952، كان وما يزال الهدف الوحيد من حفل كريستال للأعمال الخيرية تقديم المساعدة والدعم للأعمال الخيرية المخصصة للأطفال والمساهمة بها في مقاطعة دالاس. وكمنظمة غير ربحية، ومستقلة عن أي ارتباط بمؤسسة وطنية، جمعت لجنة حفل كريستال للأعمال الخيرية أكثر من 130 مليون دولار أميركي لصالح أكثر من 140 مستفيداً مستحقاً على مدى السنوات الستين الماضية.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع