تطلق MCM مجموعة جديدة من النظارات تجمع بين التصميم الكلاسيكي و المعاصر

Hayatouki_Editor


تقدم "MCM" (Modern Creation Munich) مجموعة جديدة من النظارات تجمع بين عناصر كلاسيكية للترف الخالد وتصميم معاصر ومبتكر للغاية. لاشتهارها بالامتياز والمستوى العالي من الحرفية، والمنتجات المبتكرة، تقدم نظارات "MCM" الجديدة مجموعة مختارة من الأشكال والتفاصيل الأيقونية والتصميمات غير التقليدية التي تتميز بكون الشعار العنصر الزخرفي الأساسي.


MCM603S – برلين

يتمتع هذا الإطار البصري ذو شكل عين القطة والمُخصص للمرأة بشخصية مميزة وخطوط قوية. العدسات معززة بمخطط معدني متطور، أما واجهة الاسيتات فهي مزخرفة بماسات معدنية صغيرة. تتميز الأذرع بلوحة شعار "MCM" الكلاسيكية.


تتوافر بالأسود ولون الكونياك المخطط.

 

MCM606 - ميونخ


هذا الموديل المستدير المُخصص للمرأة مصنوع بالكامل من الاسيتات. الأذرع مزخرفة بتصميم مستقبلي يتمثل في ماسات معدنية صغيرة وترصيع يزين ويعزز الشعار.


تتوافر بالأسود والهافانا والوردي والأحمر البورجوندي.

 

MCM102S - مكسيم



مستوحى من مجموعة "MCM Heritage" الأيقونية، يتمتع هذا الموديل المُخصص للمرأة بتصميم معدني خفيف الوزن على شكل صندوق، أما خطوط أعلى العدسات والأذرع فتتميز بعنصر من الاسيتات المخصص بنمط الفيستوس.


تتوافر بالأسود والكونياك غير اللامع / البني والذهبي اللامع / البرتقالي والذهبي الوردي / البني والذهبي الوردي / الوردي.

 

 

MCM604S



يتمتع هذا الموديل المناسب للجنسين بشكل عتيق يجمع بين الاسيتات والمعدن. واجهة الإطار معززة بماسات "MCM" المعدنية الأيقونية على الجانبين، أما الأذرع فهي مزخرفة بلوحة الشعار المعدنية التي ترمز للعلامة التجارية.


تتوافر بالأسود اللامع والكاكي والرمادي الفاتح والبني المخطط.

 

MCM2620


يتسم هذا الإطار الطبي المصنوع من الاسيتات والمُخصص للمرأة بشكل مستطيل بتعريف قوي. خطوط أعلى العدسات والأذرع مزينة بعناصر فيستوس أيقونية. تزين لوحة شعار "MCM" الأذرع التي تتماشى مع الجزء العلوي من واجهة الإطار.


تتوافر بالأسود / الأسود الفيستوس والأسود / الهافانا والأسود / الكونياك الفيستوس.

إعلانات google