لونشان تعيد ابتكار متعة المشي مع مجموعة الأحذية لخريف 2016

Yassmin.Yassin

المشي، متعة ما بعدها متعة! لا شيء يمكن أن يُقارن به: عند القفز مع طاقة عالية، ستشعر أقدامك بخفة أعلى في كل خطوة. وستدركين أنك تبدين بنفس الروعة التي تشعرين بها، لأن أحذيتك هي أنيقة وعصرية تماماً كما هي مريحة. مدهش!

 

هذا الخريف، تشكّل الجزمات من كل الارتفاعات نجوم المجموعة. حافظي على ثباتك على الأرض أو اطلبي الأعلى: اختاري من تشكيلة من الكعوب المسطحة أو العالية. إن كانت الأحذية التي تصل للكاحلتعجبك، فسوف تحبين هذه الموديلات الساحرة مع أشكالها الدقيقة الجذابة والكعوب الناعمة. اختاري من  تشكيلة التصاميم للمدينة مع ذلك عالية الأنوثة في مواد مختلفة. من جلد العجل الكلاسيكي، الأنيق والحائزة على براءة اختراع  إلى فرو الروك آند رول، نتحداك بأن تكوني مسرورة مع جوز واحد فقط! ولو كان أسلوبك خارجاً عن المألوف وغريباً نوعاً ما، إذاً ستجدين طلبك في أحذية LE PLIAGE HÉRITAGE LUXE التي تصل إلى الكاحل مع طبعة شيفرون (chevron) من خط حقائب اليد. أو انطلقي برحلة إلى الغرب الأميركي  مع حذاء LE PLIAGE CUIR CODY واطلقي العنان لراعية البقر في داخلك. سوف تقعين في غرام مزيج أنواع الجلود وتركيبة جلد البقر المخملي والتأثير الاختياري لدرجتين من اللون.

 

لإطلالة مرهفة وراقية، جرّبي خط LA BARONNE المدهش. تفيضالأحذية بكعب عالٍ وسميك في الأمام ومفتوحة عند الإبهام(peep-toe pumps)والصنادل بكعب عالٍ ورفيع تماماً بأنوثة عالية. ومن المتألقة الساحرة إلى المخادعة وفائقة الأناقة، تتوفر هذه الموديلات بجلد العجل، جلد الماعز المخملي وجلد الحمل.

 

لا أحد يضع أحذية الموكاسان جانباً! وفي هذا الموسم، تعيد مرة أخرى كتابة قواعد الأحذية النسائية. فمع أسلوب أنيق بدرجتين من اللون ونوعين من المواد، تُعتبر الرفيق المثالي لأكثر حقائب اليد تميّزاً من لونشان. لإطلالة منتعشة مستوحاة من الطابعالبحري، تشكل PÉNÉLOPE FANTAISIE مع نعل سميك من المطاط (rubber wedge sole) وتفاصيل من شراريب جلدية أفضل ما يلائمها. أو لتوجه عصري أكثر نحو أحذية "أكسفورد" (Oxford)المحبوبة جداً، جرّبي LE PLIAGE HÉRITAGE مع التفاصيل المستمدة من أحذية البروغ (Brogue).

 

لأن التفاصيل مهمة، لهذا السبب تطرح لونشان في كل موسم تصاميم مبتكرة متقنة حتى أصغر وأدق التفاصيل، تعززها الحرفية عالية والخبرة العريقة للونشان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع