شاهدي الصور الأولى من زفاف ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو

Maha Elenany

أحتفل بالأمس الثنائي التركي الشهير ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو بزفافهما وسط العائلة والأصدقاء المقربين مثلما فعل العاشقان الأشهر في تركيا في حفل خطوبتهما والتي أقتصرت أيضاً على عدد محدود من أصدقائهما المقربين.


وأطلت ناصليهان بفستان ناعم مطرز بالكامل مصمم بياقة على شكل حرف V وأختارت له تسريحة الشعر المرفوع مع أكسسوار رقيق للشعر، أما قادير دوغلو فبدا في كامل أناقته بعد حلق لحيته التي أشتهر بها مؤخراً في دور (محمد جيراي) في مسلسل (السلطانة كوسيم)، فأعتمد تسريحة شعر وستايل يشبه إطلالاته في المسلسل الشهير (فاتح حربية) والذي كان العمل الذي تعرف من خلاله على زوجته وحبيبته ناصليهان.


ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو.. قصة حب أنتقلت من الدراما التركية إلى الحياة



ويبدو أن العروسان أرادا بهذة الإطلالات أن يستعيدا ذكريات مسلسلهما الرومانسي الذي شهد على بدايات قصة الحب بينهما.


الغريب أن زفاف أحد أبرز الثنائيات الرومانسية في تركيا تم التحضير له في سرية تامة فلم نقرأ في الصحافة التركية خلال الأسابيع التي سبقت الحفل أي إشارات عن الإستعدادات مثلما تابعنا من قبل أكثر من زفاف لمشاهير أتراك وكان أقربهم النجمان كينان أميرزالي وسينام كوبال حيث شاركا الصحافة أدق تفاصيل التحضيرات.


ناصليهان أتاجول جريئة وأنيقة في أحدث جلسة تصوير لها



وقد أرجع البعض السبب في ذلك للمحنة التي تعرض لها النجم قادير دوغلو الشهر الماضي والتي كادت أن تؤجل مخططات العروسان حيث تعرض شقيقه لأزمة صحية أجبرته على المكوث في المشفي لفترة طويلة.


وكان قادير دوغلو قد نشر أول أمس صورة على حسابه الشخصي على إنستقرام تجمعه بخطيبته ناصليهان أتاجول، ووجه لها كلمات رومانسية رقيقة بالتركية والأنجليزية قال فيها: "عندما تدرك أنك يجب أن تعيش الباقي من حياتك مع شخص أخر، تتمنى للباقي من عمرك أن يبدأ".



وقد شهد الموسم الدرامي السابق في تركيا والذي أنتهى منذ أسابيع قليلة منافسة قوية بين أعمال العروسان، فقد حقق مسلسل (حب أعمى) للجميلة ناصليهان أتاجول نجاحاً كبيراً والذي عرض بالتزامن مع عرض مسلسل (السلطانة كوسيم) لحبيبها قادير دوغلو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع