تيم حسن وزينة قريباً في "دعاء الكروان"

محمد


بحثاً عن النجاح وتحقيق بصمة لدى الجمهور، يسعى صناع الدراما الى اتباع الحبكات الدرامية الناجحة مسبقاً، والاعتماد على روايات حقق نجاح كبير.


وفي هذا الاطار قرر المخرج المصري حسني صالح إعادة تقديم رواية دعاء الكروان للأديب طه حسين والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي.


والفيلم كان من بطولة النجمة فاتن حمامة والنجم أحمد مظهر، وتم عرضه في ستينات القرن الماضي ولاقى نجاحاً كبيراً نظراً لتفاصيل القصة الانسانية.


واليوم ستعود الرواية الى الحياة بفضل المخرج حسني صالح، ولكنه ينوي أن يتناولها بزوايا مختلفة وبطريقة عصرية تتناسب مع روح العصر.


ووقع الاختيار على النجوم زينة وتيم حسن ليكونا بطلي العمل الذي من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً نظراً لأنهما يتمتعان بمكانة متميزة في الدراما العربية.


ولا شك أن النجمين تيم حسن وزينة يقع على عاتقهما عبء كبير لتنفيذ العمل بالشكل اللائق، حيث سيقعان في موضع مقارنة بينهما وبين النجمين الراحلين فاتن حمامة وأحمد مظهر.


من جانب آخر يشارك تيم حسن مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في بطولة مسلسل "نص يوم" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.


وقامت شركة الصباح المنتجة للعمل بإطلاق برومو دعائي للمسلسل جعل الجمهور يزداد حماساً لمتابعة العمل فور عرضه خصوصاً مع تواجد الثنائي الناجح تيم حسن ونادين نجيم، فهل يحقق تيم نفس النجاح مع زينة؟


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع