لماذا رفضت بيرين سات العمل مجدداً مع أنجين أكيوريك؟

Maha Elenany


تعيش النجمة بيرين سات أزمة فنية كبيرة بعد تراجع مسلسلها الشهير "السلطانة كوسيم" في تقييمات نسب المشاهدة على الشاشات التركية والتي تهدد العمل بالتوقف في أي لحظة.


فالعمل الذي يعد الجزء الخامس من المسلسل التاريخي الناجح "حريم السلطان" لم يحظى بنفس نسب المشاهدة التي حققتها الأجزاء الأولى منه، وأُتهمت بيرين سات بطلة العمل في أكثر من مرة بأنها تعد السبب الرئيسي في ذلك بسبب أدائها الباهت والذي جاء بمثابة الصدمة لجمهورها التركي والعربي.


وفي محاولة من صناع العمل لإنقاذه أنضم إليه على مدار حلقاته التي وصلت إلى 28 حلقة نجوم كبار على رأسهم الجميلة فيلدان أتاسيفير بطلة مسلسل "ندى العمر"، ويبدو أن محاولات الدفع بالمسلسل إلى قائمة الأكثر مشاهدة لن تتوقف عند هذا الحد. 


هل سحبت ناصليهان أتاجول البساط من تحت أقدام بيرين سات؟



فأنباء كثيرة تداولتها الصحف التركية خلال الأسابيع الماضية تفيد بأن النجم الوسيم أنجين أكيوريك الشهير بـ "كريم" في مسلسل "فاطمة"، و"عمر" في مسلسل "العشق الأسود" سينضم إلى العمل في موسمه الثاني وتحديداً في دور "السلطان مراد الرابع"، الأمر الذي قوبل برفض شديد من بيرين سات وسط علامات إستفهام أطلقتها الصحافة في محاولة لفهم أسباب هذا الرفض.


ليأتي تصريح جديد للنجمة التركية الأشهر ويزيد حيرة الصحف التركية حيث أوضحت قائلة: "هل يعقل أن ألعب دور حبيبته وزوجته في "فاطمة" واليوم أقوم بدور والدته؟"، وتتبعه بتصريح أخر تُخير من خلاله الشركة المنتجة بين إستكمالها للعمل أو إنضمام أنجين إليه.



ومن جانبه لم يؤكد إلى الأن أنجين أكيوريك ما اذا كان سيقبل الإنضمام للمسلسل أم لا على الرغم من أن بعض الصحف قد أعلنت قبوله للعب دور "السلطان مراد الرابع" معلله ذلك بأنها ليست المرة الأولى التي تقوم خلالها ممثلة شابة بلعب دور الأم لممثل في نفس عمرها، فقد قامت سابقاً في الجزء الثالث من "حريم السلطان" النجمة نور فاتح أوغلو بدور "السلطانة ناهد دوران"  والدة  "الأمير مصطفى" الذي لعب دوره النجم محمد جنسور، وقد أجادت الدور كثيراً ونجح الثنائي في إقناع المشاهدين فلم يلحظوا تقارب السن بينهما.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع