بحضور نجوم تركيا.. زفاف كينان اميرزالي وسينام كوبال

Maha Elenany

أحتفل بالأمس النجم التركي كينان اميرزالي بزفافه على زميلته سينام كوبال بحضور أشهر نجوم الدراما التركية، وقد أختار النجم الشهير بـ (إيزيل) فندق شهير في جزيرة جوندا ليشهد عقد قرانه وزفافه على النجمة الشقراء الشهيرة بـ (نور).


الحفل الذي تكلف 2 مليون ليرة تركية (حسب تقارير صحفية تداولتها الصحف التركية) أحياه المطرب الشهير سيركان بالجي حيث أستمتع ضيوف الحفل بأجواء رائعة بإطلالة ساحرة على مضيق البوسفور.



وقد حضر الحفل الثنائي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان، واللذان لاحقتهما أسئلة الصحفيين حول موعد زفافهما الذي ينتظره ملايين المعجبين في تركيا والوطن العربي دون أن يفصح أي منهما عن موعد محدد، لتخرج الصحافة التركية صباح أمس بصور للثنائي الرومانسي من المطار فور وصولهما من رحلتهما القصيرة للكويت حيث تصدرت عناوين الصحف صورهما والتي كتب عليها: "لقد حان دوركما".



أيضاً كان من بين الحضور عريس 2016 الأشهر النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ وزوجته  مصممة الأزياء باشاك ديزير حيث تألقت بإطلالة محتشمة وبسيطة.



وتألقت صديقات العروسان النجمة بيرغوزار كوريل الشهيرة بـ (القاضية فريدة) في مسلسل (القبضاي) والتي كانت سبباً في تعارف الحبيبان حيث تعارفا لأول مرة في حفل رأس السنة الذي أقامته في بيتها قبل شهور، ولكن لفت انتباه الحاضرون والصحفيون تغيب زوجها النجم خالد أرغنش الشهير بـ (السلطان سليمان) عن الحفل.



أيضاً كانت النجمة جونسو ديري من أبرز الحضور والتي كانت شريكة (العريس الملك) كما وصفته الصحافة التركية في واحد من أهم أعماله الدرامية (إيزيل)، فتألقت سمراء الدراما التركية بفستان أحمر Floral.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع