لا تفوتي مهرجان المأكولات الكورية في دبي هذا الشهر

Yassmin.Yassin
تجربة جديدة يمكن أن نخوضها في دبي ولأول مرة، حيث تستضيف حدث كبير تحت عنوان "مهرجان المأكولات الكورية الجنوبية"، بالتعاون مع المؤسسات الكورية المتعلقة بالزراعة والتغذية، وسوف يهتم هذا الحدث بعرض مأكولات كوريا الجنوبية المميزة للعالم وفتح نافذة جديدة في دبي لمذاق مختلف.

سوف يتضمن الحدث أكثر من فاعلية، أهمها لقاء كبار الشخصيات ورجال الأعمال في البلدين، ومناقشة سبل التعاون فيما يخص المأكولات الكورية، والفاعلية الأكثر متعة هي تخصيص وقت لزيارة الحدث وتذوق الجماهير لأكلات مختلفة من كوريا الجنوبية.

إنطلاق الحدث سيكون يوم 26 نوفمبر الجاري، أما فتح الدخول للجماهير سيبدأ يوم 27 نوفمبر وينتهي في 28 نوفمبر بإنتهاء الحدث، وذلك في حديقة زعيبل.

وإلى جانب الإستمتاع بالأطعمة، سيتم تقديم برنامج ترفيهي كوري، وسيحمل البرنامج مفاجآت للجماهير من خلال التفاعل معهم وتقديم الجوائز، وتعتبر فقرات المسابقات هي الأجمل في الحدث، حيث ستقام مسابقات لإلتهام الطعام، إلتقاط الطعام بالعصا، ورص الطعام، بأشهى الفواكه.

هذا الحدث هو الأول من نوعه في التعاون بين الإمارات وكوريا الجنوبية، ويهدف لفتح أبواب التعاون وتبادل الثقافات بينهما، وخاصة أن أطعمة كوريا الجنوبية مرتبطة إرتباط وثيق بمأكولاتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع