أحلام تتناول الأفطار وتتباهى بأسنانها الجديدة!

لا تمر الأحداث اليومية في حياة النجمة الخليجية أحلام مرور الكرام، فلابد أن تقوم بنشر آخر تحديثاتها اليومية أولاً بأول، وتشارك الجمهور خصوصاً على انستغرام بكافة تحركاتها.


وبعد الخلاف الذي حدث بين أحلام وبين الأعلامية فجر السعيد خلال حفل أحلام الذي أقيم مؤخراً في القاهرة، يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بينهما.


فقد نشرت أحلام على حسابها بموقع إنستغرام عدة فيديوهات وهي تتناول الأفطار مع فجر السعيد، وبدت في حالة من الأنسجام والسعادة وهي بجوار فجر وعلقت على أحد الفيديوهات: "وأحلى فطور مع الغالي نايف....وقطعه من قلبي فجر السعيد".


وقد كان الأفطار بعد عودة أحلام من حفل زفاف قامت بإحيائه حتى الساعات الأولى من الصباح، وبالرغم من ذلك بدت في حالة من الحيوية والنشاط وكتبت قائلة: "أنا رايح أفطر ميتي من الجوع...طبعاً مش نايمة.. بعد العرس".


وطالبت النجمة الخليجية جمهورها بأن يتابعها على تطبيق سناب شات للحصول على تفاصيل أكثر وصور أكثر لنجمتهم المحبوبة.


وخلال الأفطار بدت أحلام واثقة بابتسامتها العريضة، وذلك بعد أن قامت قبل أيام قليلة باجراء عملية تجميلية جديدة بدت أسنانها فيها مختلفة، وغيرت من شكلها.


وقد أعلنت أحلام عن قيامها بهذا الأجراء التجميلي لجمهورها عبر إنستغرام، وطالبتهم بإبداء رأيهم في التعديل الجديد، وعلق جمهورها بأنها جميلة في كل حالاتها.


فقد نشرت أحلام صوراً وفيديو وهي في عيادة الأسنان، بعد أن خضعت لعملية تجميل في الأسنان وقامت بتغيير شكلها على يد الطبيبة أروى المتخصصة في جرحات تجميل الأسنان، وقد شكرتها أحلام على ما فعلته من أجلها.


وبدت أحلام في غاية السعادة بالعملية، وكتبت معبرة عن فرحتها بالنتيجة، حيث علقت على الفيديو: "من كثر ما أسناني عاجبيني أحس أني مغرورة" ، وطلبت من جمهورها إبداء رأيهم بصراحة وقالت: "غيّرت صفّة اسناني بالكامل يهمني رأيكم مع أجمل دكتوره بالعالم".


ولم تكتفي الملكة أحلام بهذه الكلمات بل بدت غير قادرة على السيطرة على سعادتها بالنتائج، وشكرت الطبيبة أروى بقولها: "أسناني روعه ان شاء الله اليوم وصلت دبي مخصوص عشان أغير كل اللومنير لاسناني وعملت كل أسناني من جديد مع اروع دكتوره ومستحيل استغني عنها صديقتي الجميلة دكتوره اروى".


أما طبيبة الأسنان أروى فقد أسعدتها كلمات النجمة أحلام وردت عليها قائلة: "أشعر بالفرح بلقياك...وأسعد عندما الحظ إبتسامة الرضا فوق شفتيك... عزيزتي أحلام ليت الجميع يراك بعين الصدق كما أراك... فالطيب بصحبتك أمر أكيد وهذا صدق ما أعنيه".


وقبل يومين أثارت أحلام الجدل بإعلانها الاعتذار للفنان عبد الله الرويشد عبر تويتر، حيث غردت بتغريدة تعتذر له بعد إنقطاع في علاقتهما منذ عدة أشهر، ولم يقم الرويشد بالرد حتى الآن.


وتحضر نجمة الخليج الأولى ألبومها الجديد، وتتابع العمل مع كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي، علماً بأنها قد أصدرت أغنية منفردة مؤخراً بعنوان "خيل القوافي".


و"خيل القوافي" أغنية وطنية قدمتها أحلام كتحية الى الامارات التي تحمل جنسيتها، وتحية الى جيش الامارات، وقد صدرت الأغنية في فيديو كليب، علماً بأنها من كلمات هزاع بن نوة المنهالي، ومن ألحان فايز السعيد.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع