نوال الزغبي تطرح ألبومها الجديد "مش مسامحة" وشيرين أول المهنئين

Maha Elenany

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق الألبوم الجديد للنجمة نوال الزغبي (مش مسامحة) حيث تنتظر طرحه في الأسواق غداً السبت 29 أغسطس بحسب ما أعلنت صفحتها الرسمية على فايسبوك.


يذكر أن (معرفش ليه) كان أخر ألبومات النجمة الذهبية والذي طرحته قبل 4 سنوات تحديداً في 2011، وحقق نجاحاً كبيراً، وخلال الأعوام الماضية أكتفت نوال بطرح عدد من الأغاني (السنجل) لعل أشهرهم أغنية (ولا بحبك) من كلمات هانى عبد الكريم، ألحان رامي صبري، ومن توزيع خالد نبيل.

ويضم الألبوم الجديد 11 أغنية تنوعت بين المصري واللبناني من بينهم الأغاني (السنجل) التي سبق وطرحتهم النجمة اللبنانية خلال الأربع سنوات الماضية، أغنيات (ولا بحبك) و (غريبة هالدني).


وكانت نوال الزغبي قد عودت جمهورها منذ إنطلاقتها الفنية الأولى على إصدار ألبوماتها في شهر يونيو من كل عام بالتزامن مع الإحتفال بعيد ميلادها الذي يوافق 29 من الشهر، لتكسر النجمة اللبنانية هذة القاعدة في 2011 وتصدر ألبوم (معرفش ليه) مع بداية العام، واليوم تكشف عن جديدها في شهر أغسطس.

وظهرت نوال على غلاف ألبومها الجديد بفستان ديكولتيه رائع بدرجة الوردي المبودر بتوب مطرز بالدانتيل، وتنورة إمبراطورية مزدانة بالريش والذيل الطويل، وهو من توقيع مواطنها المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad وأعتمدت لهذة الطلة تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة المموجة.


وعلى تويتر قامت صباح اليوم النجمة اللبنانية بمشاركة جمهورها فرحتها، فكتبت: "بعد تعب دام شهور وسهر ليالي وضغط ومسؤولية كبيرة وإصراري على تقديم عمل يليق بالجمهور العربي الحبيب، اليوم بهديكم (مش مسامحة).. ويا رب يعجبكم."

ومن جانبها قامت النجمة شيرين بتهنئة صديقتها، فكتبت على فايسبوك: "صديقتي الغاليه ونجمه النجوم ألف مبروك علي الألبوم وان شاءالله يكسر الدنيا ودائما ظهورك مميز".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع