جميرا كارلتون تاور يبتكر تشكيلة جديدة من حلوى معجنات "الإكلير" الفاخرة حصرياً خلال أسبوع لندن للموضة

Hayatouki_Editor
دبي، الإمارات العربية المتحدة..26 أغسطس 2015: يقدم فندق جميرا كارلتون تاور في العاصمة البريطانية تشكيلة مبتكرة وعلى الموضة من معجنات ’إكلير‘ الشهيرة، وذلك تزامناً مع أسبوع الموضة في لندن الذي سيقام في الفترة ما بين 18 و22 سبتمبر وانطلاقاً من موقع الفندق الاستراتيجي الكائن في شارع سلون الذي يجسد مركزاً لأفخم دور الأزياء اللندنية.

حيث استوحى  فريق الطهاة في مطعم "تشينوزيري" في جميرا كارلتون تاور فكرة تصميم ونكهات هذه الحلوى الخريفية الفاخرة من أبرز مصممين الأزياء العالميين، وقدموها بأربع مجموعات من المذاقات المختلفة والتصميمات الرائعة، ترمز كل واحدة منها إلى المصمم التي استوحت منه.


وتجمع التشكيلة الأولى بين المذاق الحلو والمالح للشكولاته البيضاء المخملية وحبات الكراميل وترمز إلى المصممين "D&G" وتحمل اسم ’دولتشي وجاناتشي‘.

بينما تجسد التشكيلة الثانية روح الكلاسيكية لـ’كوكو شانيل‘ حيث تزين حلوى الإكلير بحقائب صغيرة من الشوكولا اللذيذة.

بينما ستظهر التشكيلة المستوحاة من المصمم ’جيمي تشو‘ بتصميم ومذاق مميز من الألوان المتداخلة الصارخة للتوت البري الموسمي والفواكه.

وتعتبر عارضة الأزياء والشخصية الاجتماعية كارا ديليفين مصدر إلهام لتشكيلة ’كارا ديليكريم‘، وهي مجموعة رائعة من اكلير الكراميل المزين بفراشات جميلة.  


لذا ننصحكم بانتهاز الفرصة وأخذ قسطاً من الراحة في مطعم تشينوزيري الفخم في فندق جميرا كارلتون تاور أثناء تواجدكم في لندن، لتتذوقوا طعم حلوى الإكلير اللذيذة قبل المضي في رحلة التعرف على أحدث صيحات عالم الموضة في دور الأزياء المجاورة.

حول مجموعة جميرا:

تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت وروما ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول وبودروم ولندن، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.


كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها "جميرا ليفينج" والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة الجديدة "فينيو" لإدارة الفنادق العصرية، و"تاليس" العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و"مجموعة جميرا للمطاعم دبي"، وحديقة الألعاب المائية "وايلد وادي"، و"أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة" وبرنامج ولاء العملاء العالمي "جميرا سيريوسJumeirah SiriusTM  " . وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل من الصين، والهند وأندونيسيا والأردن وموريشيوس وعمان وروسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع