شنطة ديور الجديدة تكلل أناقتك هذا الشتاء

Yassmin.Yassin

عندما تنظرين إليها ستدهشك أناقتها، وتتمنين أن تقتنيها ضمن إكسسواراتك المميزة، إنها شنطة ديور Dior الجديدة، التي تحمل إسم Dune، والتي أطلقتها العلامة الشهيرة ضمن مجموعتها لموسم خريف وشتاء2015 2016، لتضفي الفخامة والثراء على إطلالات الشتاء الدافئة.

تأتي شنطة ديور الجديدة بحجمين مختلفين، بعض الموديلات بالجلد العادي والبعض الآخر بجلد التمساح المضلع، وعن الألوان، فتتنوع بين الدرجات الترابية الناعمة، والحقائب التي تجمع أكثر من لون بتقليمات عرضية.

تتميز شنطة ديور الجديدة "Dune" بإمكانية حملها بأكثر من طريقة، إما عن طريق كف اليد، أو على الكتف أو Cross، بفضل الحزام الطويل المزود بها.

ويمكن تنسيق شنطة ديور مع العديد من الأزياء، حيث تناسب الإطلالة الكاجوال النهارية، وكذلك الإطلالة الرسمية المسائية، سواء مع الجينز والسترة أو مع المعطف الطويل.

من أجمل الألوان التي قدمتها ديور في شنطتها الجديدة، هي تدرجات الأزرق مع البني والتي يمكن تنسيقها مع بوت باللون البني، وكذلك تدرجات الأحمر والتي ستكون مميزة مع بوت باللون الأحمر.

تم تزيين شنطة ديور الجديدة بحلي متدلية منها بحروف إسم العلامة DIOR، لتضفي عليها لمسة أنيقة ومواكبة لموضة الإكسسوارات التي ترافق الحقائب.

تلك الحقيبة تعتبر أحدث إبداعات علامة ديور، وننتظر أن نرى النجمات تعتمدن هذا الموديل المميز في إطلالاتهن المختلفة..

إعلانات google