ما الحيوانات التي تربيها داليا البحيري داخل منزلها؟

khaledfarag

قالت الفنانة المصرية داليا البحيري، إنها تحرص علي ممارسة رياضة "الأيروبيك" في أوقات فراغها، مشيرة إلي عشقها لتربية الحيوانات في منزلها، حيث تمتلك حالياً كلبة وعصفورة وسلحفاة وسمكتين، بحسب قولها.

 

وأكدت داليا، في حوار لها بإحدى المجلات العربية، أنها تتمني تربية المزيد من الحيوانات داخل بيتها، ولكنها ترفض الإقدام علي هذه الخطوة، من باب شعورها بالمسئولية تجاههم، لأنها ستكون مطالبة بالاعتناء بأمورهم بشكل يومي، وهو ما يتعارض مع طبيعة مهنتها، التي تنشغل فيها كثيراً، مضيفة أنها تشعر بحزن جارف يعتصر قلبها إذا ما تعرض أي من هذه الحيوانات لمكروه.

 

وأوضحت داليا أنها تتمني العودة لممارسة رياضة الخيل، مؤكدة أن ابتعادها عن هذه الرياضة يحزنها بشدة.

 

وكشفت الفنانة المصرية عن هوايات ابنتها الوحيدة "قسمت"، مؤكدة أنها تمارس رياضة السباحة، ومنتسبة إلي إحدى مدارس تعليم رقص الباليه، وتحب رياضة الرسم والاستماع للأغاني والموسيقي، أما عن موهبة التمثيل فلم تكتشفها فيها بعد، بحسب تعبيرها.  

 

وأعلنت داليا، أنها أنهت أكثر من علاقة عاطفية بينها وبين رجال عدة خلال الفترة الماضية، لأنها لم تجدها مناسبة لها، معللة ذلك بقولها: "هناك أشياء عدة لابد أن أفكر فيها في حال تكراري لخطوة الارتباط أو الزواج، ومن أهمها التركيز علي شكل العلاقة بينه وبين ابنتي".

إعلانات google