شقيقة أمل علم الدين تخطف الأضواء منها في عشاء عائلي

محمد


بعد زواج المحامية البريطانية امل علم الدين من النجم الهوليوودي جورج كلوني ، أصبحت تعيش دائما تحت الاضواء، وباتت تتصدر عناوين أهم الصحف الأجنبية في العالم..وبالتبعية عائلتها اللبنانية.

وفي حفل عشاء عائلي جدا، نظمه نجم هوليوود الشهير جورج كلوني، في بحيرة كومو في ايطاليا، حضرت أمل علم الدين برفقة والدتها وأختها التي تُدعى تالا علم الدين، واستطاعت تالا خطف الأضواء من أمل وتصدّرت عناوين الصحف الغربية متفوقة على أمل.


تالا التي بدت أصغر سنًا من شقيقتها أمل، خطفت أضواء الكاميرات من شقيقتها، بأناقتها وشعرها الأسود المميز والطويل, الذي انعكس جمالًا مع لون ملابسها ولون بشرتها.، عند وصولها الى مطعم Il Gatto Nero في Cernobbio للمشاركة في هذا العشاء حيث اختارت ان تطل بزي احمر اللون.


ورصدت عدسات الكاميرات النجم العالمي كلوني وزوجته المحامية البريطانية، وهما يتناولان العشاء برفقة عائلتيهما، وقد حضر العشاء نيك ونينا والد ووالدة جورج كلوني بالإضافة الى شقيقته اديليا.


وحضر من جهة زوجتة امل علم الدين البالغة من العمر 37 عاماً والدتها بارعة، ووالدها رمزي، بالإضافة الى شقيقتها تالا وزوجها.


ووفقاً للصحف الاجنبية فإن تالا متزوجة من رجل الأعمال اللبناني ناجي حامية ولديها ابنة تدعى ميا وهي التي اختارها كلوني طفلة الشرف في زفافه.

يبدو أن تالا علم الدين واطلالاتها المختلفة ستكون حديث الصحافة الأجنبية أسوة بشقيقتها، بعد انضمام عائلة علم الدين الى عائلة كلوني.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع