حنان عبد الله..خبيرة تجميل تنافس ايشواريا راي في الجمال!


أصبحت خبيرات التجميل الكويتيات نجمات شهيرات بفضل خبرتهن وموهبتهن الفائقة في التجميل وفن الكونتور، ومن هؤلاء الخبيرات اللائي أثرن ضجة في عالم انستغرام الواسع، خبيرة التجميل حنان عبد الله.

وحنان عبد الله ليست مجرد خبيرة تجميل، بل موديل تتمتع بجمال مميز، جعلها تشتهر بلقب ايشواريا راي العرب! وذلك لشدة الشبه بينها وبين النجمة الهندية ايشواريا راي.


وتشتهر حنان عبد الله بنصائح الجمال التي تقدمها للفتيات ، مثل  الاهتمام بالبشره بالترطيب الدائم، و رش المياه المعدنية على البشره لتعويض الجفاف والمواظبة على الكريمات المرطبه  وطبعاشرب الماء بكثره.

 

وترى حنان عبد الله أن المكياج بالنهار يجب أن يكون غير مبالغ فيه، حيث يمكن وضع البيبي كريم و لمسات خفيفه من بودرة الخدود، و الماسكرا لاطلالة ناعمة وبسيطة.

 

كما وضحت حنان عبر انستغرام ان الموضه بالمكياج أصبحت تعتمد على الرموش الاصطناعية، وظلال العيون بألوان غير صريحه وأحمر الشفاه الاومبريه  التي تدمج مابين درجات اللون من الغامق إلى الفاتح و مع الاكتفاء بجاذبية  الرموش الاصطناعية  للعين يصبح التركيز على مكياج الوجه بالكونتور و الهايلايت لتشكل الإطلاله  توازن مثالي مابين العين الجذابه بالرموش و الوجه المرسوم بالكونتور.

 

أحمر الشفاه الرائجة "Matte" و الاومبريه، و بالنسبه للألوان  فهي الالوان الترابيه ال nude / sand و اللون العنابي المتدرج إلى rose pink وهناك أحمر شفاه كشمير من ماركة لايم كريم ، ويعتبر اللون الترابي مع أي لون هو  موضة هذا الموسم .

 

كما تؤكد حنان عبد الله تفضيلها الدائم لكريم أساس dior forever من علامة ديور حيث يتناسب مع حرارة الصيف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع