كيف ردت لقاء الخميسي اعتبار زوجها من منتقدي قبلة هاني رمزي؟

khaledfarag

استنكرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، الانتقادات التي تعرضت لها هي وزوجها لاعب الكرة محمد عبد المنصف، في أعقاب عرض حلقتهما ببرنامج المقالب "هبوط اضطراري"، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، وذلك بعد قيام الأخير بتقبيلها أمام زوجها، ما عرضهما لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وأعربت لقاء، في تصريحات لها، عن استيائها الشديد من هذا الهجوم، مؤكدة أنها لا تجد سبباً واحداً له، خاصة وأنها تعتبر هاني رمزي بمثابة شقيقها الأكبر، ولم تجد حرجاً من قبلته لها أمام زوجها، لأنه كان يحرص علي تهدئة روعها، بعد لحظات الرعب التي عاشتها داخل الطائرة.

 

ووصفت الفنانة الشابة منتقدي مشهد "القبلة" بالمعقدين، الذين يعانون من عقد نقص، ولذلك قررت عدم الالتفات إلي انتقاداتهم، لأنها لم ترتكب فعلاً مشيناً، بحسب وصفها، ولكنها كانت في حالة بكاء حار، لأنها كانت تشعر بقربها من الموت.

 

وأوضحت أن زوجها لم يتضايق مما حدث، لأنه يعي جيداً طبيعة العلاقة التي تجمعها بهاني رمزي وبكل زملائها الفنانين، ولكنها أبدت اندهاشها الشديد من تعرضها لهذا الهجوم الضاري، الذي وصفته بغير المبرر.

 

ونفت لقاء نشوب أي خلافات بينها وبين هاني رمزي بعد انتهاء الحلقة، مؤكدة أنها تقبلت الموضوع بصدر رحب، رغم أنها لا تحب أن تقع فريسة لبرامج المقالب، إلا أن زوجها قرر بالاتفاق مع مقدم "هبوط اضطراري" علي استدراجها لعمل مقلب معها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع