بالصورة: هل ارتدت فيفي عبده الحجاب في الأرجنتين؟

khaledfarag

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده، عبر حسابها الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام"، مقطع فيديو لها من دولة الأرجنتين، بمجرد وصولها إلي هناك، لتكريمها من إحدي المهرجانات الدولية في العاصمة "بيونس أيرس".

 

وأثارت فيفي تساؤلات محبيها، بعدما ظهرت مرتدية للحجاب علي رأسها، ما فتح باب التكهنات حول احتمالية ارتداء الفنانة المصرية للحجاب بشكل دائم، أم أن المسألة متعلقة بشهر رمضان.

                                         

 

ولم تحسم فيفي الجدل الذي أثير علي حسابها، واكتفت بالتعليق علي الفيديو قائلة: وصلت منذ قليل إلي الأرجنتين لتكريمي من مهرجان، والدنيا ثلج والاستقبال من الفنان ماجد المصري كان جميلاً جداً في المطار، ولكن حقائبي ضاعت كالعادة، بحبكم وأستأذنكم كي أنام قليلاً.

 

وكانت الفنانة المصرية قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل "يا أنا يا أنتي"، الذي خاضت من خلاله سباق دراما رمضان الحالي، بمشاركة مواطنتها سمية الخشاب، وأعربت فيفي عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن هذا المسلسل، مؤكدة أنها حرصت علي تقديم وجبة كوميدية دسمة للجمهور، لأنه أصبح بحاجة لمن يرسم البسمة علي شفاهه.

 

ونفت فيفي، في تصريحات لها، نشوب أي خلافات بينها وبين سمية، مؤكدة أن العلاقة بينهما سمن علي عسل، ولا يشوبها أي شائبة، مشددة علي أن كل ما تردد في هذا الشأن شائعات سخيفة، الغرض منها تعكير صفو فرحتها بنجاح عملها التليفزيوني الجديد.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع