بالصور.. غادة عبد الرازق: لهذه الأسباب اعتذرت عن مسلسل هيفاء وهبي

khaledfarag

 

 

قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، إنها تخلت عن أنوثتها في مسلسل "الكابوس"، تنفيذاً لمتطلبات دورها، لافتة إلي أنها لم تضع ماكياج علي وجهها، كي يتسم أدائها بالواقعية والمنطقية، بحسب قولها.

 

 

وأكدت غادة، أثناء استضافتها في برنامج "Rating رمضان"، الذي يقدمه كل من وسام بريدي وميساء مغربي، أنها قبلت مسلسل "الكابوس" كنوع من التحدي، رافضة التشكيك في موهبتها، واصفة إياها بالخط الأحمر، الذي لا تسمح لأحد بالتسلل إليه.

                                        

 

 

 

وأوضحت أنها تشعر للمرة الأولي أنها تناقش قضية مهمة في أعمالها الفنية، معتبرة مسلسل "الكابوس" بنقطة تحول إيجابية في مسيرتها الفنية، لاسيما أن المسلسل يعد جديد من نوعه علي الدراما المصرية والعربية.

 

وأشادت غادة بالمخرج إسلام خيري، مؤكدة أنها متابعة جيدة لأعماله، وأن أكثر ما يميزه أنه "لا يفرد عضلاته" باللقطات الإخراجية المبالغ فيها، بحسب قولها، ونفت ما تردد أخيراً حول اعتذار الفنانة يسرا عن بطولة العمل، مؤكدة أنها كانت المرشحة الأولي لبطولته، ولم يكن هناك مرشحات أخريات.

                                        

 

 

 

وفجرت غادة مفاجأة بإعلانها أنها تلقت عرضاً لبطولة مسلسل "مريم" لهيفاء وهبي، ولكنها اعتذرت لمؤلفه أيمن سلامة، لأنها لم تجد جديداً يضيف لمسيرتها الفنية، مؤكدة أن موقفها ربما جاء مغايراً بالنسبة لهيفاء، التي أثنت علي تطورها في مجال التمثيل، وتحديداً في "مريم"، التي قدمت خلالهما شخصيتين بطريقة جيدة وجذابة.

 

وأشارت النجمة المصرية إلي أنها لم تغضب من الفنان الأردني إياد نصار، لاعتذاره عن ظهوره ضيف شرف في 4 مشاهد من مسلسلها الجديد، مؤكدة أن حق القبول أو الاعتذار أمر يخصه وحده، خاصة وأنه مُشارك في بطولة مسلسل "حارة اليهود"، الذي يخوض من خلاله سباق دراما رمضان الحالي، موضحة أنها مستعدة للوقوف في مشهد واحد أمام عادل إمام، كي يكتب في تاريخها الفني أنها وقفت أمام هذا الفنان الكبير.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع