النظرة الأولى على فستان زفاف نيكي هيلتون من توقيع علامة فالنتينو

Abeer Sharara

اليوم يتم الزواج بين ثنائي ينتمي لعالم الثروة والنفوذ وهما نيكي هيلتون وجيمس روتشيلد اللذان ينتميان لأشهر العائلات الثرية حول العالم.
ويتم الزفاف في قصر كينجزستون الذي يحضره عدد كبير من المشاهير وأصحاب الثروات ووجوه المجتمع لتحية العروس التي ترث مع شقيقتها امبراطورية هيلتون العالمية، والعريس الذي تعتبر عائلته أكبر الاسماء في مجال الاقتصاد وتجارة الأسلحة.

ولأن زفاف كهذا لابد أن تبدو فيه العروس باطلالة لا تنسى، تناسب فخامتها وفخامة عرسها، فقد اختارت نيكي هيلتون البالغة 32 عاماً فستاناً من الدانتيل من علامة فلانتينو، ليضفي الطابع الملكي الراقي على مظهرها في ليلة الزفاف، ونسقته مع حذاء فاخر من كريستيان لوبوتان صمم لها خصيصاً وحمل زخرفة بإسم "مدام روتشيلد" كناية عن اللقب الذي ستحمله بالانضمام الى عائلة زوجها ذائعة الصيت.

ومنذ أن تمت خطوبة الفتاة المرفهة الى خطيبها الشاب عام 2014، وهي تؤكد ان فستان عرسها سيكون من فالنتينو.. "منذ أن كنت طفلة صغيرة وأنا أرغب في ان يكون فستان زفافي من علامة فالنتينو، فتصميماته تحمل رقياً لا يتأثر بالزمن، وهو ما تتميز به العلامة دون سواها"

وقامت العروس بمصاحبة مساعديها بدراسة كافة تصميمات العلامة خلال العشر سنوات الاخيرة، وارسال ملاحظاتها لهم لتنفيذ فستان خاص بها لا يشبه سواه.
فكانت النتيجة فستاناً جذاباً بالدانتيل والكريستال، وبذيل طويل يبلغ طوله 3 امتار، نسقته مع الحذاء الراقي الذي حمل على الكعب لقبها الجديد.
الحذاء الثمين من كريستيان لوبوتان الذي حمل لقب عائلة روتشيلد
اللمسات الأخيرة على فستان العروس
العروس بفستانها الملكي من توقيع فالنتينو 
الاسكتش الخاص بفستان العروس لدى دار فالنتينو

إعلانات google