وفاة الفنان سامي العدل بعد مضاعفات الأزمة القلبية


توفى إلى رحمة الله الفنان سامى العدل، عن عمر 68 عام وذلك فجر الجمعة 10 يوليو، بعد معاناة مع المرض و تدهور حالته الصحية منذ أيام بسبب ضعف في عضلة القلب.

 

وأكد الموسيقار خالد حماد نبأ وفاة سامي العدل عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، بعدما علم الخبر من د.محمد العدل شقيق الفنان الراحل.

 

وكتب خالد حماد: " توفى إلى رحمة الله تعالى.. صديقي و أخويا الكبير و صاحبي الفنان سامي العدل".

توفى إلى رحمة الله تعالى .. صديقي و أخويا الكبير و صاحبي الفنان "سامي العدل" !!عرفت الخبر من د. محمد العدل و أنا بتصل ع...

 

وتابع: "عرفت الخبر من د. محمد العدل و أنا أتصل لكي أطمئن على صحة أخوة الفنان سامي العدل .. و كانت صدمة صعبة أخذتها في وشي .. لأن من لحظات بس د. محمد العدل عرف الخبر بالتليفون".

 

وأضاف: " خسرنا واحد من أطيب وأجدع الناس في الوسط الفني وأخ وصديق للكل!! وسامي العدل صاحب أفضال عليّا أنا شخصياً كثير، واشتغلنا مع بعض كثير.. وكان صديق مقرب جداً و من الناس القليلة اللي لما أتعب من حاجة استشيره فيها و يطبطب عليّا كأخ كبير وكأب".


وكانت المتاعب الصحية قد لاحقت العدل مرة أخرى، وتسببت في دخوله إلى المستشفى وبقائه فيها منذ فترة، رغم أنه كان يصور مشاهده في مسلسل “حارة اليهود” الذي يعرض في شهر رمضان الحالي.

 

وتعرض سامي العدل لمتاعب في عضلة القلب، دخل على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات، قبل أن يتم نقله إلى المركز الطبي العالمي بعد تحسن حالته، وذلك من أجل استكمال علاجه.

 

وكان محمد جمال العدل، مخرج مسلسل "حارة اليهود" الذي يشارك ببطولته منة شلبي وإياد نصار، قد أكد حذف المشاهد المتبقية للفنان سامي العدل من المسلسل، أثناء تواجده بالمستشفى

 

وكانت الصفحة الخاصة بشركة “العدل جروب”، منتجة المسلسل، على موقع فيسبوك، قد أعلنت أن أزمة قلبية ألمت بالفنان سامي العدل مطلع شهر رمضان الجاري، مما تسبب في نقله للعناية المركزة قبل أن يستجيب للعلاج وتتحسن صحته نسبيا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع