بالصورة: ميريام فارس تصدم محبيها بدون ماكياج

khaledfarag

صدمت المطربة اللبنانية ميريام فارس محبيها، بعدما نشرت صورة حديثة لها بطريقة "سيلفي"، من دون وضعها لأي ماكياج، عبر حسابها الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام".

 

وبدت ميريام مفتقدة لجمالها وجاذبيتها، الذي يميزها عن نجمات جيلها، كما أثارت تساؤلات عدة بحسب تعليقات محبيها، حول إذا ما كانت تعاني من وعكة صحية، أثرت علي هيئتها الخارجية بالسلب، ولكنها لم تجب علي أي من هذه التعليقات بالتأكيد أو النفي.

                                    


واكتفت النجمة اللبنانية بالتعليق علي الصورة قائلة: صورة بطريقة سيلفي قبل مغادرة المنزل".

 

وعقد محبي ميريام فارس مقارنة بينها وبين شقيقتها جيهان، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بصور حديثة لها بدت خلالها في إطلالة مميزة، ومتمتعة بقوام مثالي، ما أبرز جمال ملامحها.

 

وفي سياق مختلف، تعرضت ميريام مجدداً لسرقة أغنية "نفسي أقولهالك" من أحد مطربي دولة تركمنستان، وهي الأغنية التي طرحتها ضمن ألبومها الأخير "أمان"، حيث لم يُحدث المطرب سالف الذكر أي تغييراً في الأغنية، فيما يخص كلماتها وألحانها وتوزيعها، ما يعني قصده السرقة عمداً.

 

واعتادت ميريام علي سرقة أغنياتها خلال السنوات الأخيرة، وأبرزهم أغنيات "غمرني"، و"واحشني إيه".

 

وتستعد المطربة اللبنانية لإحياء أولي حفلات عيد الفطر في الساحل الشمالي بمصر، ويرافقها بالحفل الدي جي ياسر الحريري، ومن المتوقع إقبال الجماهير علي هذا الحفل، نظراً للشعبية التي تحظي بها ميريام في مصر.

(4)  

إعلانات google