أداء هيفاء وهبي في "مريم" ينال اشادة أحلام وأصالة وغيرهم من النجوم!

khaledfarag

حاز أداء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسلها الجديد "مريم" علي إعجاب المطربة الإماراتية أحلام والسورية أصالة نصري، إذ غردت كلاهما عبر حسابهما الرسمي بموقع الرسائل القصيرة "تويتر"، معربين عن سعادتهم بالمستوي التمثيلي الذي آلت إليه هيفاء مؤخرا.

 

وكتبت أحلام قائلة: مريم، هذا أنتي، جميلة الشاشة العربية، هيفاء وهبي أحسنتِ وبدون أي تحيز، وأتوقع الكل يشهد علي تميز مريم في رمضان، أحسنتي هيفاء وهبي.

 

ولم يختلف كلام أصالة نصري كثيراً عن أحلام، بل مدحت في أداء هيفاء قائلة: إيه هيفاء وهبي، أول مرة تخليني أتابعها بجدية، عمقها بتقمص الشخصية، برافو عليها.

 

وأبدي عدد من الفنانين المصريين إعجابهم بمستوي المطربة اللبنانية، وكانت علي رأسهم نيللي كريم التي أشادت بأداء هيفاء والتقدم الذي طرأ علي موهبتها التمثيلية، والأمر ذاته بالنسبة للفنانين وفاء عامر، أحمد زاهر، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

 

وتجسد هيفاء شخصيتين في مسلسلها الجديد، إحداهما خرساء والأخرى سيدة أعمال، وحاز دورها علي إعجاب الجمهور والنقاد خلال الحلقات الأولي، خاصة وأنها لم تعتمد علي أنوثتها مثلما تعتاد دائما في أعمالها الفنية، ولكنها اهتمت بالجانب التمثيلي، ما جعلها تقدم كل شخصية منهما بشكل مستقل عن الآخر.

 

ويشارك في بطولة "مريم" كل من خالد النبوي، ريهام عبد الغفور، حسن حسني، ميمي جمال، وعمر السعيد، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع