مصاص الدماء روبرت باتينسون يتعرض لموقف محرج

Fatima Ouidad


روبرت باتينسون ممثل أمريكي الجنسية انجليزي الاصول اشتهر عالمياً بلقب مصاص الدماء في سلسلة أفلام الشفق باجزاءه twilight الذي أتقن وأبدع فيه كدور مصاص للدماء.

روبرت البالغ من العمر 29 عاماً رجل المغامرات الشيقة والأفلام المثيرة تعرض لحادث صغير أثناء حضوره لحفل عرض فيلم ted 2 وبحضور بطلة الفيلم نينا دوبريف ، حيث تعثر بالعشب مما أدى إلى إصطدامه وجهه بالحائط وكان ذلك اتناء ذهابه للحمام ولكن لا يذكر أنه قد أصيب بأذى كبير في هذا الحادث.

يذكر أنه الممتل الشاب قد انتهى من تصوير فيلمه الأخيرQueen of the desert  ومن المتوقع عرضه بنهاية شهر سبتمبر القادم الذي قام فيه بدور لورانس العرب وهو يرتدي العقال العربي بجانب نيكول كيدمان والتي ظهرت في دورها بالفيلم مرتدية الحجاب مقتبسين بذلك الحياة البدوية العربية الأصيلة في الصحراء.


روبرت باتينسون الذي يستعد لإقامة حفل لتوديع عزوبية ليدخل القفص الذهبي مع حبيبته فكا تويجز الذي إختار أفخم الغرف بالفنادق ليتواجدا سوياً وقد إستفاد من الأفلام في طريقة طلبه للزواج منها فلقد ركع على ركبتيه وطلب منها الزواج وقد كان ذلك قبل  أيام من عيد الحب وكان رد فكا تويجز بموافقتها دون تردد فهي ترى أن علاقتها بروبرت تقوم على أساس التفاهم و الرومانسية والحب ، مما أدى الى صدمه حبيبته السابقة بطلة أفلامه في twilight كريستين ستيوارت.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع