أحمد حلمي يكشف حقيقة ظهوره في "رامز واكل الجو"

khaledfarag

 

نفي الفنان المصري أحمد حلمي، ما نشرته صفحة "رامز واكل الجو"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حول ظهوره في احدي حلقات البرنامج، الذي يذاع يوميا خلال شهر رمضان علي قناة MBC مصر.

 

ونشر حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام"، صورة الصفحة المكتوب عليها "شاهد حلقة الفنان أحمد حلمي في برنامج "رامز واكل الجو" الممنوعة من العرض، وعلق عليها قائلاً: المكتوب علي الصورة خبر كاذب، لن أظهر مع رامز في برنامجه، وأحذر من فتح هذه الصورة، لأنها ربما تحمل فيروسا قد يدمر جهازك، شكراً جزيلاً".

 

وشكر متابعي الحساب أحمد حلمي، علي حرصه لتوضيح الموقف برمته، خاصة وأن الصورة لاقت تداولاً واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض عن التوقيت الذي ستعرض خلاله الحلقة المزعومة.

 

وفي سياق أخر، يواصل حلمي تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الجديد "إحنا صغيرين أوي يا ماندو"، الذي يذاع يوميا علي إذاعة "راديو مصر"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته كل من روبي، حسن حسني، علي ربيع، سلوي عثمان، وحمادة بركات، وهو من تأليف مجدي الكدش، وإخراج علاء خلف.

 

ويجهز حلمي حاليا لفيلم سينمائي جديد، من المقرر أن يبدأ تحضيراته بعد موسم عيد الفطر، ولكنه لم يستقر علي أبطاله أو اسم المخرج، ويتكتم علي اسمه مولفه حتى الآن.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع