أحلام تكشف هروبها من مقلب رامز جلال في اللحظة الاخيرة

محمد

في مفارقة طريفة كشفت المطربة الإماراتية أحلام أنها كادت أن تقع ضحية لرامز جلال في برنامجه الخاص بالمقالب لموسم رمضان 2015 رامز واكل الجو لكنها تمكنت من الهرب في اللحظات الأخيرة.

 

أحلام كشفت هذا الأمر للمرة الاولى عبر حسابها على تويتر وبدأت أحلام اعترافها بالتعليق أولا على حلقة نيشان في "رامز واكل الجو" التي أذيعت السبت 20 يونيو، قائلة: "نيشان جاب العيد"، في إشارة إلى أنه انهار تماما من شدة الخوف.

وكشفت أحلام لمتابعيها في تغريدة أخرى أنها كادت أن تقع ضحية لرامز، فقالت: "قبل نص ساعة من التصوير مع رامز اكتشفت اللعبة بعد ما عملت ماكياج وكل شي ههه الحمد لله كان ذبحته أنا وأكيد وطبعا وحتما كنت بجيب العيد".

 

 

وفي الوقت الذي اعترف فيه الكثيرون من النجوم المشاركين في برامج المقالب للنجم رامز جلال بعلمهم بالمقلب قبل تصوير الحلقة، أكدت الراقصة المصرية لوسي التي وقعت في فخ رامز واكل الجو في الحلقة الثانية أنها لم تكن تعلم بحقيقة تعرضها لمقلب.

لوسي أوضحت أنها تلقت دعوة للمشاركة في افتتاح إحدى الفنادق في دبي، وقد قبلت الدعوة لأنه عرف عالمي يشارك به النجوم والمشاهير حول العالم، مشددة على أنه لا صحة لما يتم تداوله بأن النجوم يكونون على علم بالمقلب.

 

وفي الحلقة المذاعة ثاني أيام رمضان شاهد الجمهور الفنانة المصرية لوسي وهي تنهال على رامز بالضرب فور إدراكها لشخصيته الحقيقية، وعلمها بتعرضها لمقلب، حتى أنها بصقت عليه وسبته بالكلب والحيوان، ثم أغمى عليها، وعمل فريق عمل البرنامج على إفاقتها، ليحاول رامز جلال مصالحتها كما أنه قبّل رأسها، وقد كشفت بعض المصادر الصحفية عن تقاضي لوسي حوالي 100 ألف جنية مقابل هذه الحلقة.

 

 

 

 

يذكر ان برنامج رامز واكل الجو سبب الكثير من الجدل رغم  خروج 3 حلقات فقط، حيث انه منذ خروج الحلقة الاولى الى النور أثار البرنامج الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل، وتصدر هاشتاج #رامز_واكل_الجو التغريدات والبوستات على مدى يومين من شهر رمضان.

 وبسبب التعليقات السلبية المتكررة حول الخداع في هذا البرنامج، وتدشين حملات لمقاطعته، ومطالبة بعضهم بمحاكمات تأديبية للقائمين عليه، دب القلق والتوتر داخل مجموعة قنوات الـ mbc، وبدأو يبحثون فيما بينهم عن طريقة للخروج من هذه الأزمة فى محاولة أخيرة للبقاء على عدد محدود جدا من المشاهدين الذين يستمتعون بهذا البرنامج.

 

ويراهن صناع البرنامج على النجاح من خلال حلقة النجمة العالمية باريس هيلتون التي عرضها رامز جلال للمقلب، وبالرغم من ذلك فهناك انتقادات شديدة وجهها الجمهور لادارة قناة MBC لاختيارهم باريس هيلتون برغم تورطها في فضيحة اباحية من قبل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع