إليسا تثير غضب احدي جمعيات الدفاع عن المرأة

khaledfarag

حقق كليب "يا مرايتي" للمطربة اللبنانية إليسا نجاحاً فاق التوقعات، وتجاوز عدد مشاهديه عبر موقع تحميل الفيديوهات "يوتيوب" حاجز 4 مليون مشاهدة، إلا أن المشهد الأخير بالكليب أثار أزمة، لتضمنه رقم هاتف خلوي، ظن محبي إليسا أنه رقم هاتفها الشخصي، ما دفعهم للاتصال عليه مرات عدة.

 

وأوضحت إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع الرسائل القصيرة "تويتر"، حقيقة هذا الرقم، وعلقت عليه قائلة: "الرقم الموجود في نهاية كليب "يا مرايتي" موجه لضحايا العنف المنزلي، ويجب علي من تعرضت لعنف منزلي الاتصال عليه".

 

وتلقت المطربة اللبنانية اتصالات عدة من مسئولي جمعية "كفي"، المعنية بالدفاع عن المرأة ضد العنف، لإبداء شكواهم من الاتصالات المتكررة التي تلقوها عبر هذا الهاتف، ظناً من المتصلين أن هذا الرقم يخص إليسا، ما دفع الأخيرة لتوضيح الموقف برمته عبر حسابها بموقع "تويتر".

 

وفي السياق ذاته، أكدت إليسا أنها تعرضت لإرهاق نفسي إزاء تصوير كليبها الأخير، لما تضمنه من مشاهد عنف، جعلتها تفرغ كل طاقاتها التمثيلية، خاصة وأن الكليب يهدف للدفاع عن المرأة من العنف.

 

وردت المطربة اللبنانية علي التصريحات العدائية التي أطلقها سلطان الطرب جورج وسوف بحقها، عندما أكد أنها لا تصلح للجلوس علي مقعد لجنة التحكيم ببرامج المسابقات الغنائية، حيث أكدت أنها تحترم وجهة نظره رغم هجومه العنيف عليها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع