سر غضب مصطفي شعبان من مني زكي

khaledfarag

أثارت التصريحات العدائية التي أطلقتها الفنانة المصرية مني زكي بحق مواطنها مصطفي شعبان غضب الأخير، بعدما تناهت إلي مسامعه أثناء تواجده في كرواتيا، لتصوير بعض المشاهد الخارجية من مسلسله الجديد "مولانا العاشق"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

وكانت مني، قد حلت ضيفة علي برنامج "مصارحة حرة"، الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب، علي قناة Ten الفضائية، وأعلنت عن قرارها بعدم عملها مع مصطفي شعبان مرة أخري، من دون أن توضح الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، مضيفة أن فيلم "أحلام عمرنا"، الذي جمعهما قبل سنوات عدة، شهد مشكلات عديدة من جانب أحد القائمين عليه، ولكنها رفضت الإفصاح عن اسمه.

 

ومن جانبها علمت "حياتك" من مصادرها الخاصة أن تصريحات مني أثارت غضب مصطفي شعبان، إذ أعرب لفريق عمل مسلسله الجديد عن اندهاشه الشديد مما جاء علي لسانها، خاصة وأنه لم يضايقها من قبل، وتجمعهما علاقة صداقة امتدت لسنوات طويلة.

 

وأوضحت مصادر "حياتك" أن شعبان يساوره الشك في قيام أحد الأشخاص بتسخين مني زكي عليه، بحسب قوله، حيث ألمح للمقربين منه عن عزمه الاتصال بالنجمة الشابة لمعرفة السبب الحقيقي لموقفها منه.

 

وفي سياق أخر، يعود مصطفي شعبان إلي القاهرة خلال الأيام المقبلة، لاستكمال تصوير مشاهده الداخلية بأحد الاستوديوهات، ويشاركه البطولة كل من دينا، سارة سلامة، دنيا عبد العزيز، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع