بالصور: شاهد كيف ورطت هيفاء وهبي نفسها مع جمهورها؟

khaledfarag

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لانتقادات حادة، عقب نشرها لصورتين من دون ماكياج، عبر حسابها الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام".

 

والتقطت هيفاء الصور داخل سيارتها بطريقة "سيلفي"، أثناء ذهابها إلي موقع تصوير مسلسلها الجديد "مريم"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وظهرت مرتدية لملابس صيفية، من دون وضع أي مساحيق تجميل.

                                       


وأثارت هذه الصور حفيظة معجبي هيفاء، الذين أكدوا خضوعها لجراحات تجميل في شفتيها، وهذا ما بدا واضحاً لهذه المنطقة التي بدت منتفخة عن الطبيعي، بينما تعجب آخرون من ظهور هالات سوداء أسفل عينيها، إلا أنهم أرجعوا ذلك إلي حالة الإرهاق، التي تنتاب هيفاء جراء انشغالها بتصوير دورها في مسلسلها الجديد.

 

ولم ترد الفنانة اللبنانية علي هذه التعليقات، خشية الدخول في صدامات مع محبيها، تدفعها لإغلاق حسابها بموقع "انستجرام"، مثلما فعلتها مسبقا بسبب فيلم "حلاوة روح"، والانتقادات التي تعرضت لها آنذاك.

                                       


وفي السياق ذاته، تصور هيفاء يوميا ما يقرب من 16 ساعة، للانتهاء من تصوير أحداث دورها بمسلسل "مريم" قبل حلول شهر رمضان، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد أنها مستمرة في التصوير، حتي الأسبوع الثاني من الشهر الكريم.

 

ويُعرض للفنانة اللبنانية مسلسل "مولد وصاحبه غايب" في رمضان أيضا، إلا أنها لم تقم بعمل دعاية إعلانية له، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت الدعاية بأكملها نحو مسلسلها الآخر، الذي تعول عليه كثيرا في تحقيق نقلة فنية جديدة لها.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع