أحلام تستفز الجمهور: على راسي ريش وليس ريشة واحدة!

محمد

 

 

 

 

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام موجة من الجدل مجددا وذلك بعد نشر فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تظهر فيه مرتدية قبعة عليها ريش و مرتدية النظارات الشمسية مع أحمر شفاه مشرق.

 

وقد تعرضت أحلام، لموجة شديدة من الانتقادات؛ بسبب القبعة الغريبة التي أرتدتها فوق رأسها حيث أدت إلى غضب الكثير من المتابعين لها الذين فسروا أرتداء أحلام لمثل هذه القبعة البعيدة عن الأناقة كليًا، بأن الهدف منها هو توصيل رسالة لجمهورها مفادها أنها «على راسها ريشة» في دلالة واضحة على تميزها.

وردت أحلام، على غضب جمهورها بجملة أكثر استفزارًا حيث علقت قائلة «يقولون على رأسي ريشة، وأنا والله اقول على رأسي ريش مو ريشة واحدة».

 

من جانب آخر غادرت أحلام مقر إقامتها في إمارة دبي الإماراتية قاصدة العاصمة المصرية القاهرة والتي ستشهد إقامة أحلام لعدة أيام لتسجيل صوتها في تجربتها الأولى مع سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد حيث تسجل أحلام أغنية مقدمة مسلسل «حال مناير» الذي من المقرر ان يعرض خلال شهر رمضان المقبل عبر عدد من الفضائيات الخليجية.

ومن المقرر ان تنتهي أحلام من تسجيل المقدمة في غضون يومين وذلك نظرا لضيق الوقت، حيث سيعرض المسلسل في رمضان الذي لم يتبق عليه سوى ايام معدودة وفي حال تم تسجيل المقدمة سيكون التعاون الاول الذي يجمع احلام بالقديرة حياة الفهد.

الجدير بالذكر ان مقدمة مسلسل «حال مناير» كتب كلماتها ساهر وقام بتلحينها خالد الرويشد في حين كلف بتوزيعها عصام الشرايطي.

 

 

إعلانات google