بالصورة: مايا دياب تثير استياء محبيها بماكياج صارخ

khaledfarag

 

أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب، استياء متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام"، بعدما نشرت صورة لها برفقة صديقها، وظهرت واضعة لماكياج صارخ، انتقص من جمالها المعهود، بحسب تعليقات جمهورها.

 

وجاءت أغلب التعليقات مستنكرة للصورة، حيث انتقدها الكثيرون لإفراط نجمتهم المفضلة في استخدام الماكياج، بينما استنكر آخرون ألوان ملابسها، التي لم تكن متناسقة، بحسب آرائهم.

                                        


وألمح عدد من متابعي الصفحة أن مايا تعاني من وزن زائد، مما جعلها غير قادرة علي إغلاق الزر الخاص ببنطالها، ولذلك توجه عدد منهم بسؤالها عن سبب تركها للزر مفتوحا.

 

وفي سياق أخر، أكدت مايا، أنها لن تستعن برجال حراسة، لحمايتها من تنظيم "داعش" الإرهابي، وذلك بعد تلقيها تغريدة من أحد المنتمين لهذا التنظيم، دعاها خلاله لنكاح الجهاد، لإعجابه بقوامها الممشوق.

 

وقالت مايا، في تصريحات صحفية، إنها شعرت بدهشة شديدة فور علمها بهذه التغريدة، مؤكدة أن البعض قد يتعامل معها بمحمل السخرية، ولكنها رسالة مخيفة علي حد وصفها.

 

وأوضحت أن هذا التنظيم إذا أراد قتل الآلاف فلن يتواني عن ذلك، مدللة علي كلامها بقولها: "هل هناك موقف بعد ما تعرض له الرئيس اللبناني الشهيد رفيق الحريري الذي تم استهداف موكبه واغتياله من قبل عناصر إرهابية متطرفة".

 

وأشارت النجمة اللبنانية إلي أنها واثقة أن الله قادر علي حمايتها من أي مكروه، لأنها إنسانة مؤمنة، بحسب قولها.

(4)  

إعلانات google