براد بيت يهدي أنجلينا جولي طائرة في عيد ميلادها


بعد الكثير من التكتم والسرية، أكدت تقارير صحفية أن النجم الأمريكي الشهير براد بيت، قرر أن يهدي زوجته  أنجلينا جولي، في عيد ميلادها الـ40 الذي يوافق 4 يونيو المقبل، طائرة مائية عابرة للبحيرات.

وقالت صحيفة Sunday Mirror أن الثنائي العالمي براد بيت وأنجلينا قد زارا تاجراً في أوروبا متخصص في بيع هذه الطائرات، ويخططان لبقاء الطائرة في منزلهما في قصر ميرافال بفرنسا.


كما قرر النجم العالمي الشهير براد بيت، أخذ دروس في قيادة هذه الطائرة، وعلى الرغم من أن أنجلينا لها خبرة كبيرة في قيادة الطائرات إلا ان الطائرات المائية لها مهارات خاصة يجب تعلمها.


يذكر أنه في مارس الماضي صدمت النجمة الجميلة جمهورها باعلان أنها خضعت لعملية استئصال وقائية للمبيضين وقناتي فالوب خشية إصابتها بالسرطان بعد سنتين على اجراء جراحة استئصال الثديين.

وجاء هذا الإعلان من قبل الممثلة في رسالة مفتوحة نشرتها صحيفة "نيويورك تايمز" بعد سنتين على عملية استئصال الثديين بالكامل بسبب احتمال إصابتها العالي جدا بالسرطان لوجود خلل في إحدى جيناتها.. ثم اجرت بعد ذلك جراحة ناجحة لتعويض مكان الثديين بمادة السليكون لتحافظ على مظهرها كامرأة.

واعلنت الممثلة انها لا تقلق بشأن مسألة عدم الانجاب بعد ازالة المبيضين لانها دخلت في مرحلة توقف الطمث، وهي قد انجبت بالفعل طفلين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع