غادة عبد الرازق تنشر صورة أختها.. فهل تشبه ليلى علوي؟

Mohamed Omran

تقوم الفنانة المصرية 
غادة عبد الرازق بشكل شبة يومي بالتواصل مع جمهورها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام, وتقوم بنشر كل تفاصيل حياتها الشخصية, وهذه المرة قامت بنشر صورة جديدة لأختها التي أعتبرها البعض لا تشبهها على الإطلاق.

وظهرت أخت غادة في الصورة بفستان مكشوف باللون الأصفر, وتركت شعرها البني حول وجهها, بينما إعتمدت مكياجاً هادئاً أبرز ما فيه أحمر الشفاه الذي كان باللون الأحمر.

حيث قامت غادة بالتعليق قائلة " أختي سوسو حبيبتي" مما أشاد المتابعين بجمال أختها ولكنهم لم يروا أي تشابه بينهما في الملامح, ولكن البعض شبهها بالفنانة " ليلى علوي".

                                     أخت غادة .. فهل تشبة ليلي علوي؟

وقد حصدت الصورة على إعجاب أكثر من 3600 متابع حول العالم.

في سياق آخر فقد أكدت غادة أنها طلبت تأجيل تصوير مشاهد النهاية في مسلسلها الجديد "الكابوس"، لأنها تحتاج لتحضير خاص فضلاً عن صعوبتها.

وقالت الفنانة أن كل المشاهد صعبة، ولكن التصعيد الدرامي يجعل مشاهد النهاية أو الذروة تتطلب حالة مختلفة، وأضافت غادة أن "الكابوس"، سيكون مفاجأة للناس، لأن موضوعه مختلف، حيث يسلط الضوء على طبقة مهمشة في المجتمع.
  

يُذكر أن مسلسل “الكابوس” بطولة غادة عبدالرازق، وأحمد راتب، وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمد شاهين، وندى موسى، وبيومي فؤاد، ومحمد عادل، ورحاب الجمل، وسلوى عثمان، ومن تأليف الكاتبة هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع