أمل علم الدين متألقة بسحر ذهبي مع زوجها جورج كلوني في طوكيو

محمد


اعتدنا الاطلالات الكلاسيكية من المحامية البريطانية أمل علم الدين زوجة نجم هوليوود جورج كلوني، وهي اطلالات تناسبها تماماً، وتناسب شخصيتها ونطاق عملها، الا ان هذا لا يعني الخروج عن النمط المعتاد أحياناً.

فبالأمس شاهدنا Amal Clooney إلى جانب زوجها George Clooney في العرض الأوّل لفيلم Tomorrowland في طوكيو، بإطلالة ناعمة للغاية بعيدة عن أسلوبها المعتاد.


وتألقت المحامية ذات الأصول اللبنانية على طريقة النجمات بفستان أصفر صنع خصيصاً لها من دار Maison Margiela، وهي نفس الدار التي تعاملت معها في حفل Met Gala، ونسقت فستانها الذهبي مع حذاء من علامة Manolo Blahnik واكتملت الاطلالة مع حقيبة حقيبة من بولغاري Bulgari.


بدت أمل علم الدين كالسندريلا وهي تتألق ببريق الذهب الناعم، وأشعت على الحضور بجمالها وجاذبيتها، واختارت تسريحة شعر بسيطة توافقت مع الفستان، كما تجنبت الاكسسوارات الكبيرة والبارزة، فجعلت من الفستان بطل اطلالتها.


ووفقاً لمجلة Us Weekly، فإن جورج كلوني يعتقد بأن التواصل الإلكتروني ليس سرياً بما يكفي وقد يتسرب بالتالي إلى الجمهور بأي طريقة كانت، لهذا فهو يفضل المكالمات الهاتفية العادية التي كان يتواصل من خلالها الناس في الماضي..ولا يتواصل مع زوجته مطلقاً عبر البريد الالكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي حفاظاً على خصوصيتهما، ولذلك فإن المحامية البريطانية واللبنانية الأصل وزوجة النجم، تسافر حول العالم لحل أصعب القضايا القانونيّة وبحوزتها هاتف متحرك مرتبط بالاقمار الصناعية على مدار 24 ساعة ليتمكن زوجها من التواصل معها بأمان

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع