بالصور: شهر عسل أمريكي بين شريف رمزي وريهام أيمن

khaledfarag

اصطحب الفنان المصري شريف رمزي زوجته الممثلة ريهام أيمن إلي الولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء شهر العسل هناك، علي أن يعودا إلي القاهرة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

 

ونشر شريف، عبر حسابه الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام" صورا تجمعه بزوجته، أثناء تواجدهما في ولاية "لاس فيجاس"، وبدا عليهما السعادة الغامرة، والرغبة في استغلال كل دقيقة للاستمتاع بالأجواء الخلابة هناك.

 

وكان شريف رمزي قد احتفل بزفافه علي ريهام أيمن، قبل أيام، بعد قصة حب ملتهبة، وحرص الفنان الشاب علي تكذيب كل الشائعات التي أكدت وقوع خلافات بينه وبين طليقته منة حسين فهمي، إذ نشر عبر حسابه بموقع "انستجرام" صورة زوجته الجديدة بطليقته، مؤكدا أنها تعد خير رد علي الأخبار الكاذبة التي ترددت في هذا الشأن.

                                       


ومن جانبه قال شريف، في تصريحات صحفية، إنه ما زال يرتبط بعلاقة صداقة قوية بطليقته، رافضا ما تردد حول خيانته لها بزواجه من ريهام أيمن، مؤكدا أنه انفصل عن زوجته الأولي عام 2011، أي أن هناك فترة 4 سنوات فصلت بين زيجته الأولي والثانية.

 

وأوضح أن بداية تعارفه بزوجته الجديدة كانت خلال مسلسل "العراف"، الذي عرض في رمضان الماضي، لافتا إلي أن الفنان المصري عادل إمام استشعر بوجود علاقة بينهما، خاصة أنه كان دائم التواجد مع ريهام أثناء التصوير وبعده.

                                      


ودعا الفنان المصري محبيه بالدعاء له بأن ينعم بحياة زوجية مستقرة، يصاحبها نجاحات متعددة علي الصعيد المهني.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع