نانسي عجرم تنشر صورة رومانسية جديدة مع زوجها والجمهور يحسده!

محمد


تعشق النجمة اللبنانية نانسي عجرم  مشاركة محبيها بلحظاتها الرومانسية التي تجمعها بزوجها طبيب الأسنان فادي هاشم.

وقد فاجئت نانسي محبيها بنشر صورة ظهرت فيها وهي توقظ زوجها، وكتبت معلقة عليها بكلمات من أغنيتها الرومانسية «من اليوم»: «بكرى بوعى بشوفك حدّي، تنيناتنا على فرد مخدّي، ببوسك وبوعيك»، وأضافت ممازحة الفانز: «أتمنى ألا يكون غاضباً عندما يستيقظ من نومه».


وعلى الفور فام جمهور نانسي عجرم بمشاركة النجمة بالتعليقات حيث عبروا عن سعادتهم لسعادة النجمة، وعبر بعضهم عن حسدهم لزوجها! بينما تمنى البعض لها ولزوجها السعادة الزوجية في تعليقات أبرزها؛ «الله يديم المحبة بيناتكم» «الله يخليكم البعض»، وجاءت نسبة من التعليقات سلبية حيث وجهوا اللوم لنانسي على مشاركة الناس تفاصيل خاصة لا يجوز نشرها للحصول على لايكات وتفاعل عى الانترنت.



يذكر أن نانسي قد أصبحت عضو لجنة تحكيم لمواهب الاطفال بشكل مؤكد، فقبل شهور انتشرت إشاعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من بعد ما نشرت صورة تظهر فيها جالسة على كرسي التحكيم في برنامج الغنائي العربي "أحلى صوت خاص بالأطفال". هذه الصورة خلفت تفاعل كبير مع معجبي و محبي الفنانة من مختلف الدول العربية، ورحبوا بالفكرة حيث أن الفنانة الجميلة من بين أقوى المرشحات لتكون من أعضاء اللجنة التحكيم على اعتبار أنها اشتهرت بأدائها ألبومين ناجحين خاصين بالأغاني الأطفال، كما أنها تعتبر من الفنانات محببات لهم ..وقد تأكد الخبر اليوم بشكل رسمي وتم الاعلان بأن النجمة نانسي عجرم ستكون رسميا ضمن لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز".

من ناحية أخرى، انتهت نانسي عجرم من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة «من اليوم»، وذلك تحت إشراف المخرج جو بو عيد، ومن المقرر أن تطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع