أجمل صور زفاف شريف رمزي وريهام أيمن التي أشعلت مواقع التواصل

محمد

مثلما أشعل الانترنت بصور عقد قرانه، هاهو النجم شريف رمزي يشعل الانترنت بصور زفافه المميز على الفنانة المصرية ريهام أيمن والذي تميز بحضور كبير من النجوم والاصدقاء، واتسم بأجواء حميمية من السعادة والود.
ولأن الجميع قد تابع مراحل زواج شريف رمزي السابق من ابنة حسين فهمي وميرفت أمين، الشابة منة حسين فهمي، لذلك حملت تعليقات الجمهور على مواقع التواصل مقارنة بين طليقته وزوجته الجديدة، وهما صديقتان مقربتان على أرض الواقع!

وقد شارك الجمهور بالتعليق على اطلالة العروس وأثنوا على بساطة اطلالتها وفستانها الناعم، كما أثنوا على اطلالة شريف رمزي التي بدت حيوية وغير تقليدية.

وقد رد شريف رمزي على الشائعات التي أُطلقت مؤخرًا حول توتر العلاقة بين طليقته منة حسين فهمي وزوجته الجديدة الممثلة الشابة ريهام أيمن.

 

ونشر رمزي صورة عبر حسابه الشخصي بموقع  "انستجرام"، تجمع بين منة وريهام وهو ما ينفي هذه الشائعات جملةً وتفصيلًا ويوضح طبيعة علاقة الصداقة بينهما.

 

جدير بالذكر أن شريف رمزي قد عقد قرانه على الفنانة ريهام أيمن يوم الجمعة التي وافقت الأول من مايو الجاري في حفل عائلي أقيم في بيت العروس بعيدًا عن أعين الإعلام والصحافة، وسط حضور أهل العروسين فقط.

 

وكان شريف قد سبق له الزواج من منة حسين فهمي، نجلة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين ،ولكنه انفصل عنها منذ أكثر من ثلاث سنوات، وقد انتشرت شائعات سابقة قبل زواج "شريف وريهام"حول عودة العلاقة بين شريف ومنة من جديد وهو ما نفاه الطرفين.

من جانب آخر قال الفنان شريف رمزي انه ينتظر استئناف تصوير اخر 4 ايام من فيلمه «من ضهر راجل»، للمخرج كريم السبكي، الذي قرر تصويرهم يوم 8 من الشهر الجاري، بعدد من الشوارع والاماكن الخارجية في القاهرة.

 

الفيلم بطولة آسر ياسين ومحمود حميدة وياسر جلال وصبرى فواز ووليد فواز وياسمين رئيس، ومن تأليف محمد أمين راضى، وإنتاج أحمد السبكى، وحتى الان لم يتحدد موعد نهائي لعرضه.


(3)  

إعلانات google