فيديو: اماراتية تقوم بسب عبير صبري وفريال يوسف بسبب ملابسهما في دبي!


انتشر اليوم على الانترنت فيديو نشرته صحيفة الخليج تايمز هذا الصباح، وهو فيديو لتعرض الفنانة المصرية عبير صبري وصديقتها الفنانة التونسية فريال يوسف للهجوم من سيدة امارتية، وذلك خلال التسوق باحد محلات الملابس في دبي.


وهاجمت السيدة الإمارتية فريال وعبير التي سألتها ''انتي مين''، لترد السيدة بأنها مواطنة إماراتية، فردت عليها عبير ''على نفسك''، لترد السيدة بعنف: ''أنا في بلادي.. انتي ما تتكلمين.. في بلادي ما تلبسي هذا اللبس الخليع''.

واحتد النقاش بين السيدة الإماراتية وبين عبير صبري، قبل أن يتدخل أمن المول التجاري ويفض المشاجرة، لتخرج على أثرها السيدة الإمارتية مستكملة وصلة سباب لعبير وفريال.

وبدا الامر غريبا على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسائلوا عن سر تدخل هذه السيدة في شئون الفنانة أثناء تجولها في دبي، خصوصاً أن دبي تجمع كل الثقافات وأساليب الموضة!


وراح الجمهور ينشر الفيديو مع التعليقات بين مؤيد ومعارض لما فعلته السيدة الاماراتية، فبعضهم يراها غيورة على الاخلاقيات في بلادها، وبعضهم يرى انها تشعر بالغيرة من الفنانات.

وفي النهاية يبدو هذا الفعل غريباً ومستهجناً، نظراً لان شعب الامارات الكريم لا يتعرض للزوار والضيوف بالهجوم..مثلما قامت السيدة بسب عبير صبري قائلة: يا وقحة!

كانت عبير صبري وصديقتها الفنانة التونسية المقيمة بمصر فريال يوسف قد قامتا بزيارة دبي منذ ايام قليلة، وذلك للاستجمام والراحة في اجازة، وقامتا خلال الايام الماضية بنشر الصور لسهراتهم في التسوق والعشاء سوياً.


فيديو: سيدة امارتية تهاجم عبير صبري وفريال يوسف في دبي بسبب ملابسهما!


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع