هل ينتظر جورج كلوني وأمل علم الدين مولودهما الأول؟ وهدية أمل في عيد ميلاده

محمد


بعد الكثير من التكهنات حول حمل أمل علم الدين، أو عدم رغبتها بالانجاب حاليا من زوجها نجم هوليوود جورج كلوني، تسري الآن شائعة قوية برغبة الطرفين في الانجاب، بل أن مصادر رسمية مقربة منهما كشفت للصحف الأمريكية بأن الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين ينتظران طفلهما الأول؛ وذلك خلال ترقب اعلامي شهير للثنائي الأشهر في العالم.

 

وفي تقرير خاص لصحيفة OK  العالمية  تمت الاشارة الى أنهما قد قررا الانجاب بسرعة كي لا يكبرا في السن ما يجعلهما بعيدين عن أطفالهما وذلك يجعل عملية التواصل معهم أكثر صعوبة، وأيضا كي يستطيعا أن يقضيا وقتا اطول معهم..وكان خبر انجابهما بالطبع بمثابة المفاجأة السعيدة لعائلة كلوني وهو الذي اعلن قيل ذلك عدم رغبته في الانجاب بتاتا.

 

يذكر أن كلوني وعلم الدين تزوجا في شهر سبتمبر الماضي 2014 في حفل زفاف أسطوري تم في مدينة البندقية الإيطالية، وكان حديثا للساحة الإعلامية الدولية.

ومن جانب آخر تسري اشاعة قوية انه بينما يستعد جورج كلوني، للأحتفال بعيد ميلاده الـ 54، يبدو أن زوجته أمل علم الدين، قد جهزت له بالفعل مفاجأة سارة كهدية، ولكن أمل لم تخفي الهدية بل صرحت للصحافة بنوعيتها، مؤكدة انها تنوي إهداء جورج سيارة بورش من فئة "911 GT3 RS"، والتي تعد أحدث موديل أصدرته شركة السيارات الشهيرة.

وقد تلقى نجم هوليوود جورج كلوني مؤخرًا عدة دروس قيادة على هذه السيارة، ووفقاً للاشاعة فقد اتفقت زوجته بالفعل على شراء السيارة فور طرحها في الولايات المتحدة، حيث يبلغ سعرها حاليًا 135 ألف جنيه إسترليني.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع