أخيراً.. ابنة كيت ميدلتون والأمير وليام ستحمل اسم الأميرة ديانا!

بعد تكهنات عدة حول اسم الطفلة الملكية الجديدة في المملكة المتحدة، واشاعات حول تسميتها باسم ديانا، تم الاعلان منذ لحظات عن اسم الطفلة وسط ترقب من المواطنين البريطانيين.

فلقد سميت المولودة الجديدة للأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون باسم شارلوت اليزابيث ديانا

الملكة شارلوت كانت زوجة الملك جورج الثالث الذي حكم انجلترا بين عامي 1760 وعام 1820، وحملت طوال حياتها سمعة طيبة كملكة تتمتع بالمشاعر والرقة والاهتمام بالفنون ورعايتها، حيث قامت برعاية موسيقيين مثل هندل وموتسارت.

وبالاضافة لاشتقاق الاسم من الملكة شارلوت فإن عائلة كيت ميدلتون تحمل نفس الاسم، حيث ان شقيقة كيت الصغرى تسمى بيبا شارلوت.

ولا شك ان اسم اليزابيث أحد اهم الاسماء الملكية في تاريخ انجلترا، ويعود اولاً الى الملكة اليزابيث القوية التي حكمت في القرن السادس عشر ونجحت في حماية بلادها من غزوات اوروبية نتيجة خلافاتها مع الكنيسة في الفاتيكان.


كما أن جدة الطفلة الوليدة هي الملكة اليزابيث الثانية والتي تعد أكثر حكام انجلترا في مدة الحكم، بينما اسم ديانا فيعود بالطبع الى أميرة القلوب الراحلة ديانا وزوجة الامير تشارلز ووالدة الأمير ويليام، والتي انتظر الجميع بفارغ الصبر أن يتم تسمية الطفلة باسمها.


وجدير بالذكر أن ديانا طالما تمنت مولودة أنثى، وكانت حاضرة بروحها في مشهد خروج الطفلة الى العالم، بينما كان خاتم زواجها في اصبع كيت ميدلتون يشير الى تحقق رغبتها بمولودة أنثى.


يذكر أن كيت ميدلتون قد أنجبت مولودة أنثى صباح يوم السبت بعد تأخير عن موعد ولادتها دام 10 أيام، وخرجت الى العالم بعد عدة ساعات لتظهر الصور الأولى للطفلة مع والدها ووالدتها، وهي صورة اعادت للأذهان فورا صورة الاميرة ديانا وهي تحمل طفلها.

اقرئي ايضاً:

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع