بالأرقام: أجور النجوم الخيالية في مسلسلات رمضان 2015

محمد

بدأ السباق الرمضاني وبدأ تصوير المسلسلات الرمضانية العربية في تسريع وتيرته للحاق بالعرض في الشهر الكريم الذي يحل في يونيو المقبل.
ولان الانتاج الفاخر للمسلسلات دائماً ما يذهل الجمهور، فقد قرر النجوم أن يكون أجرهم هذا العام هو الاعلى على الاطلاق، للتنافس فيما بينهم واعلاء مكانتهم الفنية، وليتوافق أجرهم الخيالي مع تكاليف انتاج المسلسلات المرتفعة.

وفيما يلي نستعرض معاً أجور النجوم نظير أدوارهم في المسلسلات لشهر رمضان 2015:

ستتقاضى الفنانة رانيا فريد شوقي أجر يصل إلى مليون و500 ألف جنيه عن دورها في مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه".

اما الفنانة الشابة مي عز الدين فتقوم باستثمار شهرتها في المسلسلات ورفعت أجرها الى 12 مليون جنيه عن دورها في مسلسل "حالة عشق" اما الفنانة داليا البحيري فستحصل على أجر 6 مليون عن دورها في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة".


الفنان يوسف الشريف سيتقاضى مبلغ 5 مليون جنية عن دوره في مسلسل "لعبة إبليس".. وتتقاضى سمية الخشاب 8 مليون دورها في مسلسل "يا أنا يا انتي" من بطولتها مع فيفي عبده.

بينما قامت أيضاً الفنانة دنيا سمير غانم برفع أجرها لتحصل على مبلغ  8 مليون جنيه عن دورها في مسلسل "لهفة"، وهي أول بطولة مطلقة لها على شاشات التلفزيون.


الفنان مصطفى شعبان سيتقاضى 12 مليون جنيه عن دوره في مسلسل "مولانا العاشق"، اما الفنانة سيرين عبد النور فستحصل على  أجر وصل إلى 14 مليون جنيه عن دورها في مسلسل "24 قيراط".

الفنان الكوميدي أحمد مكي سيحصل على 14 مليون جنيه عن دوره في الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي".

اما الفنان أحمد السقا فيصل اجره إلى 18 مليون جنيه عن دوره في مسلسل "ذهاب وعودة"، وستحصل الفنانة غادة عبد الرازق على نفس الأجر عن دورها في مسلسل "الكابوس".


وتفاجأ الجمهور باجر الفنان كريم عبد العزيز الذي وصل إلى 20 مليون جنيه عن دوره في مسلسل "وش تاني"، وهو نفس الأجر الذي تحصل عليه هيفاء وهبي عن دورها في مسلسل "مريم" برغم انتقادات الجمهور لأدائها في مسلسلها العام الماضي.

وفي مرتبة متفردة يقف "الزعيم" عادل إمام، بدون منافس للأجر الذي وصل إلى 35 مليون جنيه عن دوره في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع