بالصورة: عمرو دياب يستعيد ذكريات شبابه مع هنيدي ومحمد لطفي

khaledfarag

استعاد الفنان المصري عمرو دياب، ذكريات شبابه وعلاقته بنجوم الوسط الفني، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تحميل الصور "انستجرام"، صورة قديمة له برفقة كل من محمد هنيدي ومحمد لطفي.

 

وظهر عمرو بنفس "اللوك" الذي أطل به علي جمهوره من خلال كليب "عودودني"، الذي طرحه قبل سنوات طويلة، وحازت الصورة علي إعجاب جمهور عمرو دياب، مؤكدين أنه ما زال يحتفظ بنفس ملامحه رغم كبر سنه، والذي اقترب من حاجز الخمسين عام.



وفي سياق أخر، يترقب عمرو دياب، اليوم الخميس، حكم محكمة جنح النزهة، في الدعوي القضائية المقامة من جانبه ضد الإعلامي المصري ممدوح موسي، بسبب برنامج "المفاجأة.. أيام في حياة الهضبة"، الذي يذاع حاليا علي شاشة Mbc، متهما إياه بنشر تسجيلات صوتية ومصورة له من دون حصوله علي إذن كتابي منه.

 

وأضاف دياب، في عريضة دعواه المرفقة بالقضية، أن إذاعة البرنامج أضره كثيرا علي المستوي الأدبي، ويعد تعديا صريحا علي حياته الشخصية.

 

ويحيي الفنان المصري الملقب بـ "الهضبة"، اليوم، حفلا غنائيا بالحديقة الصينية بمدينة نصر، وذلك برعاية احدي شركات المحمول، ويعد الحفل من تنظيم شركة "تالنت دبليو إم" لمالكها وليد منصور.  

 

وكانت الساعات الماضية قد شهدت حالة من الجدل، بسبب تغيير مكان الحفل من نادي "بلاتينيوم" بمصر الجديدة إلي الحديقة الصينية، وذلك من دون إعلان أي أسباب من وراء اتخاذ هذه الخطوة المفاجئة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع